أخبار الآن | saudi24news

 

أعلن تطبيق “لايكي” لمقاطع الفيديو القصيرة، عن تعاقده على مكتبة تحتوي ملايين الأغاني ستتاح مجانا للمستخدمين، حيث ستتاح الخدمة الجديدة في أسواق التطبيق الرئيسية مثل الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وروسيا وإندونيسيا، ومصر والشرق الأوسط.

وهذه الخطوة تأتي ضمن جهود منافسة “تيك توك” المنصة الأشهر بين المراهقين في الفيديوهات القصيرة.

وقال تطبيق “لايكي”، الذي تم إطلاقه لأول مرة عام 2017، إن المحتوى الإضافي للغناء، تم بفضل شراكة مع “بيليف ديجيتال” أحد أكبر مزوّدي خدمات الموسيقى في العالم.

ويقدّم التطبيق أدوات لتصوير وتنقيح الفيديو، مع توافر أكثر من ألفَي تأثير خاصّ، كما يشجع التطبيق على الاتصال والتحاور بين مستخدميه عبر رؤية وتفاعلات من وحي عناصر الألعاب الإلكترونية.

وتقول المنصة إن عدد مستخدميها النشطين وصل إلى 131 مليون مستخدم في الربع الأوّل من 2020، بزيادة 121.9% مقارنة مع العام الماضي.

وتعتبر المنصة، أنّ مكتبة الموسيقى الجديدة “أكثر تنوعاً” ما سيساعد المستخدمين على إطلاق العنان لكامل قدرة إبداعهم “والسماح لهم بالتألق”.

 

“تيك توك دوك” دواء مناسب لمئات الآلاف من الناس من فيروس كورونا
أثبتت مقاطع فيديو, رقص الطبيب الأمريكي المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي, أنها الدواء المناسب لمئات الآلاف من الناس ، بما في ذلك العاملين في مجال الرعاية الصحية ، الذين يهتفون لرفع معنويات مرضى فيروس كورونا التاجي.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

خطوة أمريكية مرتقبة ضد تيك توك الصيني

”افتح يا سمسم“.. حيلة جديدة لفتح آيفون