أخبار الآن | dailyhive

 

قامت شركة سامسونغ بطرح الإصدارات الجديدة من أجهزة اللاب توب غالاكسي Books، التي تعتمد على شاشة QLED فائقة الجودة وعالية التباين، والتي يمكن استعمالها في الظروف الشاقة وخاصة تحت أشعة الشمس الساطعة.

كما يمكن استعمال لوحة اللمس في أجهزة اللاب توب الجديدة لشحن الهواتف الذكية وسماعات الرأس لاسلكيا.

وتهدف سامسونغ من خلال هذه الخطوة إلى تلبية متطلبات المستخدم العادي وموظفي الشركات.

 

https://twitter.com/TechfeedoNews/status/1267061613955342339

 

ويحمل الجهاز الجديد اسم غالاكسي Book Flex، ويمتاز بأنه يمكن طيه ليصبح حاسوبا لوحيا، كما يمكن استعمال الشاشة اللمسية بواسطة القلم،.

ويتوافر جهاز اللاب توب غالاكسي Book Flex بشاشة قياس 13 و15 بوصة، ويتطابق القلم المستخدم مع جهاز اللاب توب إلى حد كبير مع قلم S-Pen المستخدم مع هواتف سامسونج جالاكسي Note، ويتيح هذا القلم للمستخدم استعمال بعض وظائف الجهاز، علاوة على إمكانية التوقيع على المستندات الرقمية على الشاشة مباشرة.

وتسعى شركة سامسونج إلى الاستفادة من قوتها في سوق الهواتف الذكية من خلال إمكانية توصيل الهواتف الذكية بأجهزة اللاب توب وعرض محتويات الهاتف الذكي على شاشة اللاب توب، بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

وفي السياق عينه، يمتاز الموديل جالاكسي Book Ion بتصميم تقليدي وبجسم نحيف. ويتوفر اللاب توب الجديد بشاشة قياس 13 و15 بوصة، وتزخر جميع الموديلات الجديدة من سامسونج بمستشعر بصمة الأصابع وأزرار مضيئة.

ويحمل أصغر الموديلات اسم غلاكسي Book S ويعتمد حاليا على معالج إنتل بدلا من معالج كوالكوم بمعمارية ARM المعروفة في عالم الهواتف الذكية في الموديل السابق، وعلى الرغم من أن معالجات ARM تعتبر أكثر اقتصادية، إلا أنها تنطوي على بعض القيود عند تشغيل نظام مايكروسوفت ويندوز، ولذلك خططت شركة سامسونج من البداية لطرح إصدار إنتل من اللاب توب Book S إلى جانب إصدار ARM.

 

سامسونغ تكشف عن حزمة من الإصدارات الجديدة
كشف عملاق صناعة الهواتف الذكية سامسونغ عن حزمة من الهواتف الذكية الجديدة، من بينها هاتف ذكي قابل للطي غالاكسي فولد Galaxy Fold، وهاتف 5 جي غالاكسي أس10 5 جي، وثلاثة هواتف أخرى غالاكسي أس10 Galaxy S10

 

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

إليك طريقة تحديث شاشة الهاتف وتغيير دقتها

هاتف ”غالاكسي نوت10 لايت“ المرتقب سيدعم ميزة لا يدعمها سابقه