أخبار الآن | الولايات المتحدة – reuters

أعلنت شركة “غوغل“، اليوم السبت، أنها “أرجأت إطلاق الإصدار التجريبي لنظام أندرويد 11، بعدما كان ذلك مقرّراً الأسبوع المقبل”، وذلك في ضوء الاحتجاجات والاضطرابات في الولايات المتحدة.

وقالت الشركة في تغريدة عبر حساب مطوري أندرويد: “نحن متحمسون لإخبارك بالمزيد عن أندرويد 11، لكن الآن ليس الوقت المناسب للاحتفال”.

وكانت “غوغل” حدّدت يوم 3 يونيو/حزيران كموعد للكشف عن ميزات جديدة قادمة في أندرويد 11، إلا أنها أجلت الكشف عنها، موضحة أنّها “ستعلن المزيد من التفاصيل حول الإصدار الجديد من أندرويد قريباً، لكن من دون تحديد أي تاريخ”.

 

يُشار إلى أنه كان من المتوقع أن تكشف “غوغل” عن تفاصيل نظام التشغيل “أندرويد 11” في حدثها السنوي للمطورين Google I/O الذي يعقد خلال شهر مايو/أيّار من كل عام، لكنها اضطرت إلى إلغاء الحدث بسبب تفشّي فيروس “كورونا” المستجد. ولهذا، فقد أكدت الشركة حينها أنها “ستعقد حدثاً عبر الإنترنت في 3 يونيو/حزيران بدلاً من الذي جرى إلغاؤه”.

 

 

 

أبرزها ”فيسبوك“.. تعرفوا إلى التطبيقات الأكثر تنزيلاً خلال 9 سنوات

حصدت شركة “فيسبوك” المراتب الـ4 الأولى في قائمة أكثر التطبيقات التي تم تحميلها على الهواتف خلال 9 سنوات، وذلك من خلال منصتها الرئيسية، إلى جانب منصات “انستغرام” و “وتسآب” و “ماسنجر” العائدة جميعها لها.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

”هونر“ تكشف عن الموعد المحدّد للإعلان عن هاتفَيْ ”Play 4“ و ”Play 4 Pro“