أخبار الآن | الولايات المتحدة – CNET

أورد موقع “CNET” الإلكتروني مجموعة من الإعدادات التي يمكن تغييرها في هاتف “آيفون” الجديد، من أجل الحصول على تجربة أفضل.. فما هي؟

الرقم الإعدادات الشرح
1 إعداد “الرجاء عدم الإزعاج” هو إعداد يمنع التنبيهات. إلا أنه في حالات الطوارئ، يمكن إعداد الهاتف لجعله يرن عند تلقي مكالمات متكرّرة من الرقم نفسه. 
2 تسهيل قراءة النص يمكن ضبط حجم الخط لتسهيل قراءته. ولذلك، افتح تطبيق الإعدادات على عرض وسطوع،÷ ثم حجم النص واستخدم شريط التمرير حتى حجم الخط المناسب.
3 المزيد من البصمات يمكن ذلك من خلال فتح الإعدادات – هوية اللمس – كلمة السر – إدخال رقم التعريف الشخصي – إضافة بصمة جديدة – الإنتقال إلى التسجيل بعد ذلك. 
4 تعطيل السطوع لإطالة عمر البطارية إن سطوع شاشة آيفون يؤثر على عمر البطارية افتراضياً، ويمكن للنظام أن يضبط سطوع الشاشة تلقائياً بناء للضوء الذي يتلقاه المستشعر. وفي حال أردت التحكم بذلك، يمكنك تعطيل السطوع التلقائي وذلك بفتح الإعدادات، ثم إمكانية الوصول، ثم العرض وحجم النص، ثم في أسفل الصفحة مفتاح إيقاف السطوع التلقائي.
5 فرز إعدادات الخصوصية  عند الإعداد الأول لآيفون، يُطلب الإذن للوصول إلى معلومات شخصية تتراوح بين تتبع الموقع ومعلومات آبل هيلث أو الكاميرا. انتقل عبر إعدادات الخصوصية، لتحديد ما يمكن لكل تطبيق رؤيته. 

 

سوني اليابانية تكشف النقاب عن هاتف Xperia 1 الجديد

كشفت شركة Sony النقاب عن آخر تحديث لمجموعة هواتف Xperia الخاصة بها ، والتي تتميز بتكنولوجيا الكاميرات المتقدمة وتقنية الجيل الخامس 5G

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

غوغل تزيل أكثر من 100 تطبيق من متجر تطبيقات أندرويد