أخبار الآن | theverge

 

أعلنت شركة آبل اليوم أن مؤتمر المطورين العالميين المجاني (WWDC) على الإنترنت سيعقد اعتبارًا من 22 يونيو (حزيران). قالت الشركة مرة أخرى في مارس (آذار) أن WWDC ، الذي يعد عادةً مؤتمرًا كبيرًا يعقد على مدار أسبوع، سيكون “تجربة جديدة تمامًا عبر الإنترنت” تجري في يونيو (حزيران). تم تغيير WWDC إلى حدث عبر الإنترنت بسبب “الوضع الصحي الحالي” ، وفقًا لما قاله وأن فيل شيللر التنفيذي لشركة أبل.

قال شيلر في بيان اليوم: “سيكون WWDC20 هو الأكبر لدينا حتى الآن، حيث سيجمع مجتمع المطورين العالمي لدينا الذي يضم أكثر من 23 مليونًا بطريقة غير مسبوقة لمدة أسبوع في يونيو (حزيران) للتعرف على مستقبل منصات أبل”.

و22 يونيو (حزيران) هو بداية متأخرة عن الموعد المعتاد؛ اذ أن المؤتمر يبدأ عادةً خلال الأسبوعين الأولين من الشهر في الظروف العادية.

أعلنت أبل أيضًا عن “Swift Student Challenge” الجديد ، حيث يمكن للطلاب إنشاء وتقديم مشهد تفاعلي في تطبيق Swift Playgrounds للتشفير يمكن تجربته في ثلاث دقائق.

أعطت الإصدارات المتسربة من iOS 14 بعض التلميحات حول تحديثات البرامج التي يمكن الإعلان عنها في WWDC 2020. قد يحصل iOS على تطبيق لياقة جديد ، وواجهة برمجة تطبيقات “PencilKit” ، وميزات iMessage الجديدة.

WWDC ليس حدث المطورين الوحيد الذي ينظم بشكل افتراضي بالكامل بسبب فيروس كورونا، سيكون Microsoft Build 2020 حدثًا افتراضيًا مجانيًا مدته 48 ساعة ينطلق في 19 مايو (أيار) في الساعة 11 صباحًا بالتوقيت الشرقي. ومع ذلك ، جرى إلغاء مؤتمر مطوري I / O 2020 من غوغل تمامًا في مارس (آذار).

 

آبل مستمرّة في إبطاء هواتفها القديمة.. وهكذا يمكنكم منعها!
و لكي تقوم بذلك، عليك أن تذهب إلى “الإعدادات”، ثم تنقر على “البطارية”، و من ثم اختيار “صحة البطارية”.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

12 معلومة مهمّة لا بدّ من معرفتها عن هواتف ”iPhone 12“ من ”آبل“

ساعة ”آبل“ تنقذ حياة سيدة ألمانية مُسنّة.. هذا ما حصل