أخبار الآن | techcrunch

 

في الوقت الذي يمكث الكثير من الأشخاص في منازلهم من جراء تفشي فيروس كورونا، تعمل شركة Twine منذ 6 أشهر على تطوير تطبيق لدردشة الفيديو يهدف إلى تعميق المحادثات مع الغرباء، بحيث يدخل الأشخاص الذين يرغبون في الاشتراك في محادثات جادة مع أشخاص لا يعرفونهم ضمن المجموعة المستهدفة من التطبيق Twine.

وتكمن الفكرة الرئيسية لتطبيق Twine في إجراء محادثات مباشرة لمدة 8 دقائق، وتهدف الشركة الناشئة إلى التركيز على المناقشات المتعمقة بحيث يصبح المشاركون في المحادثة أصدقاء لاحقا.

ويقوم التطبيق بتعيين 4 مستخدمين آخرين لكل مستخدم، وبعد ذلك يجب أن يقوم المستخدم بالتحدث إليهم بشكل فردي لمدة 8 دقائق، وقد تم تصميم هذه الجولة من المحادثة لتصل مدتها إلى 40 دقيقة.

وتتوافر أمام المستخدم إمكانية الاختيار بين أكثر من 250 سؤالا عميقا، وبعد ذلك يتم ربط المستخدم بالآخرين، الذين يرغبون في مشاركة السؤال نفسه، ولا تتم هذه الإجراءات على الفور، ولكن لها وقت محدد، ويتعين على المستخدم تسجيل الدخول في الخدمة لكي يتم تحديد موعد له.

ويعمل التطبيق حاليا في المرحلة التجريبية بواسطة 1000 مستخدم، ومن المقرر إطلاقه في جميع أنحاء العالم لاحقا.

وينطوي تطبيق Twine على مخاطر كبيرة للوقوع ضحية هجمات تصيد البيانات، وتسعى الشركة لمواجهة مثل هذه المخاوف من خلال تمكين المستخدمين من تمييز الآخرين، إذا اعتقدوا أنهم انتهكوا القواعد الخاصة بالتطبيق، بالإضافة إلى أنه يجب على المستخدم إدخال البيانات الخاصة بالبريد الإلكتروني ورقم الهاتف والرمز البريدي عند تسجيل الدخول، علاوة على تشجيع مستخدمي Twine لتقييم المحادثة في النهاية.

للمساعدة في التعرف على المصابين بفيروس كورونا .. الإمارات تطلق تطبيق “TraceCovid”
نحو السعي لمكافحة تفشي فيروس كورونا، أطلقت دائرة الصحة أبو ظبي تطبيق TRACECOVID حيث سيحتوي التطبيق على سجلات الأشخاص الذين كان المستخدم على اتصال وثيق بهم، وبالتالي إذا كان هذا المستخدم مصابًا بفيروس كورونا، فستتمكن السلطات من التحقق ومعرفة الشخص الذي تواصل معه.

 

مصدر الصورة:  Storyblocks

للمزيد:

”زوم“ تمنح عملاء النسخة المدفوعة تحكماً أكبر في مكان توجيه المكالمات

5 تطبيقات لإعادة نشر الصور ومقاطع الفيديو في إنستغرام