أخبار الآن | كوريا الجنوبية gizmodo

 

طرحت شركة “إل جي” الكورية الجنوبية هاتفا جديدا، حمل اسم عليه اسم “فيلفيت” LG Velvet، ويتميز بتصميم كاميرا يغاير الاتجاه الحالي للهواتف الذكية ذات النتوءات الكبيرة في الكاميرا.

و قال تشانج ما، نائب الرئيس الأول لاستراتيجية المنتجات في إل جي: “تعكس علامتنا التجارية الجديدة الاتجاهات الحالية لمعالجة الأذواق الشخصية والعواطف الفريدة للفرد مع التركيز بشكل أكبر على التصميم”.

وأضاف في بيان: “إنه نهج ذا استجابة أكبر ونحن واثقون من أنه سيلقى استحسان المستهلكين المعاصرين ويساعدنا على إنشاء هوية أوضح للعلامة التجارية”.

 

 

ويختلف تصميم الهاتف عن هواتف الشركة الذكية الأخرى، بما في ذلك تصميم كاميرا تحمل اسم “قطرة مطر” (Rain Drop)، ذات عدسات أصغر وفلاش ليد أسفل الكاميرا الرئيسية الأكبر.

ويخالف الهاتف الذكي الجديد تقاليد “إل جي” في اختيار أسماء من حروف وأرقام لأجهزتها.

وأعلنت الشركة أن هذه الخطوة “لصالح الأسماء المألوفة والمعبرة التي ستساعد المستهلك على التقاط جوهر الجهاز الأنسب لشخصيته أو شخصيتها”.

وتروج الشركة بهذا الهاتف الجديد “لتصميم منحني ثلاثي الأبعاد” مع زجاج منحني في واجهة وخلفية الجهاز، بالإضافة إلى “أناقة الملمس”.
وتقول الشركة إن اسم “المخملي” يهدف إلى “إثارة صور من الانسيابية اللامعة والنعومة الفائقة”، التي تقول إنها خصائص الجهاز الجديد.

ولم تفصح “إل جي” عن تفاصيل إضافية عن هاتفها الجديد “فيلفيت”، مثل تاريخ طرحه في الأسواق أو السعر، لكن من المتوقع أت يجري إطلاق الهاتف الجديد في 15 مايو/أيار المقبل.

 

سامسونغ تطرح 4 هواتف جديدة.. منها هاتف قابل للطي
أعلنت سامسونغ طرح 4 أجهزة هواتف جديدة والتي تتضمن غالكسي زد القابل للطي، والذي كانت قد بثت إعلانا له في حفل الأوسكار مطلع الأسبوع.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

مقاوم للماء.. هاتف ذكي للاستخدامات الشاقة من Ulefone (صورة +فيديو)

تعاون بين أبل وغوغل لمواجهة فيروس كورونا