أخبار الآن | كوريا الجنوبية – theverge

كشفت شركة “آل جي” عن لغة التصميم الجديدة لهاتف الذكي القادم، والمنتظر إطلاقه خلال شهر مايو/أيار المقبل في كوريا الجنوبية.

ويضمّ الهاتف الجديد تصميم “قطرة المطر”، وهو يرتبط بالكاميرا الكلفية التي تتألف من 3 عدسات مع إضاءة LED. وبحسب الصور المسرّبة للهاتف، فقد جرى ترتيب العدسات بشكل تنازل بحجم الحجم أسفل العدسة الأساسية الأكبر حجماً، الامر الذي يحاكي طريقة تساقط قطرات الماء”.

وبحسب الشركة، فإنّ “هذا الأمر يتعارض مع الاتجاهات الحالية لنتوء الكاميرا الكبير”، مشيرة إلى أن “جوانب الهاتف ستكون منحنية بشكل متناظر عبر اعتماد تصميم القوس الثلاثي الأبعاد (3D Arc Design) المتضمن منحنيات متناظرة على الشاشة والجزء الخلفي من الهاتف”.

وفي السياق، أشار نائب رئيس الشركة ومدير مختبر تصميم الهاتف المحمول تشا يونغ دوك أنّ “الهاتف الذكي الجديد يعمتد على التاريخ الغني لتصميماتنا الكلاسيكية التي كانت مميزة دائماً، ويمثل هذا أول نظرة للميزة التنافسية التي سنقدمها لكل هاتف ذكي من إل جي في المستقبل”.

 

 

سامسونغ تطرح 4 هواتف جديدة.. منها هاتف قابل للطي

أعلنت سامسونغ طرح 4 أجهزة هواتف جديدة والتي تتضمن غالكسي زد القابل للطي، وهي: “غالكسي زد فليب” “غالكسي أس 20″ و”غالكسي أس 20 بلس” و”غالكسي أس 20 ألترا” والتي تدعم جميعها شبكات الجيل الخامس.

 

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

”Zoom“ تعين المسؤول الأمني السابق لـ”فيسبوك“ كمستشار لتعزيز الأمن الإلكتروني