أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية  neowin

 

في إطار المستجدات العالمية التي اضطرت الأشخاص حول العالم للبقاء في المنازل، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، أطلقت شركة غوغل الأمريكية تحديثا جديدا على تطبيق التراسل المرئي التابع لها Duo لزيادة عدد الأشخاص الذين يمكن إضافتهم إلى المكالمات الجماعية من 8 إلى 12 شخصا.

ونشرت المديرة الأولى للمنتجات لدى غوغل ساناز أهري تغريدة على موقع تويتر أعلنت فيها عن زيادة عدد الأشخاص في المكالمات الجماعية.

وقالت: “نحن ممتنون لأن (دوو) يساعد المستخدمين على رؤية أحبائهم في جميع أنحاء العالم، وندرك أن الاتصال الجماعي أمر بالغ الأهمية في الوقت الحالي. لقد زودنا المكالمات الجماعية من 8 مشاركين إلى 12 شخصا اليوم، والمزيد قادم”.

 

 

وأطلقت شركة غوغل الأمريكية العملاقة، صاحبة أكبر موقع للبحث على شبكة الإنترنت، موقعا جديدا مخصصا للمعلومات الخاصة بفيروس كورونا المستجد، وسبل الوقاية منه، ومصادر المعلومات المحلية المتعلقة به، وذلك بعد أسبوع من طلب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المساعدة من الشركة في مكافحة الفيروس القاتل.

وسيتمكن الأمريكيون من خلال الموقع من الإجابة عن استبيان ثم توجيههم لأقرب مواقع إجراء الفحوصات.

 

غوغل تُنشىء موقعًا مخصصًا لتطوير ألعاب أندرويد
أعلنت شركةُ غوغل عن إنشاءها بوابةً جديدةً للمواضيع المتعلقةِ بتطوير ألعاب آندرويد، لتكون نافذةً مفيدةً للمطورين، وخصوصا المُطورين الجُدد.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

”غوغل“ تطلق موقعاً إلكترونياً خاصاً بفيروس ”كورونا“

شركات وسائل التواصل الاجتماعي تعمل معاً لمكافحة المعلومات الخاطئة عن فيروس كورونا