أخبار الآن | الولايات المتحدة – aitnews

تسعى خدمة “سنابشات” إلى الوقوف إلى جانب المستخدمين في ظلّ تفشي “كورونا“، خصوصاً أنهم يشعرون بالقلق والضغط بسبب الواقع الحالي. ولذلك، سعت الخدمة إلى التعجيل في إطلاق أداة البحث الجديدة “Here For You” الجديدة، التي أعلنت عنها لأوّل مرة في شباط/فبراير الماضي، ومن المتوقع أن تكون متاحة خلال أيام قليلة.

وأكّد القيمون على الخدمة أنّها “Here For You مصممة لإبراز موارد الامان من خبراء الصحة العقليّة، عندما يبحث المستخدمون عن مواضيع مثل: القلق، أو الاكتئاب، أو الانتحار، أو التسلط”.

ولفتوا إلى أنّ “الشركة أضافت قسماً خاصاً بفيروس كورونا المستجد إلى الأداة التي ستوفر لمستخدمي سناب شات محتوى من مجلس الإعلانات – Ad Council، ومنظمة الصحة العالمية، ومركز السيطرة على الأمراض، ومنظمة Crisis Text Line، هيئة الخدمات الصحية الوطنية، الشركاء الآخرين الذين ينشئون محتوى عن القلق المرتبط بفيروس كورونا”.

 

بعد العزل.. ناسا تنشر صورًا تظهر انخفاض التلوث في الصين

لكن العلماء يحذرون من أن عودة الحياة في الصين لطبيعتها بعد القضاء على فيروس كورونا قد يؤدي لارتفاع نسب التلوث إلى مستوى أعلى من ما كانت عليه من قبل، وذلك بسبب سعي بكين المتوقع لتعويض الخسائر التي راكمتها بسبب الإغلاق

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

هل تؤثر الحرارة والرطوبة فعلاً على انتشار ”كورونا“؟