أخبار الآن | الولايات المتحدة – dailymail

زاد عدد المستخدمين على تطبيق “Microsoft Teams”، نحو 12 مليون شخص حول العالم. ويأتي ذلك مع الإجراءات التي اتخذتها معظم شركات العالم بشأن عمل موظفيها من المنزل، وذلك في إطار مواجهة فيروس “كورونا“.

وتعتبر الخدمة التي أطلقت قبل 3 سنوات، منصة تجري من خلالها المحادثات والمكالمات في بيئة العمل، وقد أشارت “مايكروسوفت” إلى أن “هناك الآن نحو 44 مليون مستخدم يومي للتطبيق”.

ومع الزيادة الجديدة في عدد المستخدمين، فإن تطبيق “Teams” يكون قد تفوّق على خدمات منافسة أخرى في المجال نفسه مثل “Slack” التي لديها 12 مليون مستخدم نشط يومياً، إلى جانب “WorkPlace” التي تقدمها “فيسبوك”، والتي ينشط ضمنها 3 مليون شخص يومياً.

وساهم الإقبال الكثيف على منصة “مايكروسوفت” بمشاكل تقنية في البداية وانقطاع في الخدمة، إلا أن الشركة عمدت إلى إطلاق ميزات جديدة مثل كتم صوت الإزعاج والضجيج في الخلفية مع التركيز على صوت المتحدث، وميزة رفع اليد في حال الرغبة بطرح سؤال، وحتى دعم الاتصالات البطيئة.

https://twitter.com/geoffsworlduk/status/1241036817526390784

بعد إغلاق المدارس بسبب كورونا…التعليم عن بعد الحل الأفضل للتلاميذ

بعد إغلاق المدارس بسبب تفشي فيروس كورونا أصبح أكثر من 850 مليون طفل وشاب حول العالم منقطعا عن الدراسة، أي ما يقارب نصف عدد الطلاب في العالم.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

إلى المستخدمين.. جهاز Xbox Series X مؤهل لتشغيل ألعاب Xbox One