أخبار الآن | بريطانيا  

أصدرت مايكروسوفت إصدارًا جديدًا من ويندوز 10 وقاموا بتعديل هواتف سامسونغ.

جلب الإصدار 19582.1001 القائمة المحدودة المعتادة للتحديثات ، على الرغم من أن الزيادة المفصلة في التباعد في صفحات إعدادات التحكم في العين سترحب من قبل أولئك الذين يحتاجون إلى التحكم في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم عن طريق مقلة العين.

في غضون ذلك ، تضمنت تعديلات أخرى تعطيل مفتاح التبديل “تعيين المنطقة الزمنية تلقائيًا” إذا تم تعطيل الموقع وتحديث لوحة المفاتيح.

تضمنت الإصلاحات عودة إلى الحياة لخيار الاسترداد السحابي لإعادة تعيين هذا الكمبيوتر وحل مشكلة نقص الوعي في بعض الأحيان في إدارة شؤون الإعلام في إدارة المهام.

ومع ذلك ، كما لو كان لتذكير المستخدمين أن هذا يبقى إصدار معاينة ، فإن العديد من المشكلات لا تزال قائمة. لقطات الشاشة التي تم التقاطها باستخدام Win + PrtScn لا تذهب إلى دليل لقطات الشاشة ، وبالنسبة لبعض المستخدمين ، سيتوقف إصلاح الفساد بنسبة 84.9 في المائة. وكما هو الحال منذ فترة ، قد يبدو التحديث معطلاً أو معطلاً لأنه بناء من الداخل.

يمكن الآن نسخ ولصق النصوص والصور بين الهاتف والكمبيوتر الشخصي لمن هم في “أسواق محددة” باستخدام Galaxy Z Flip أو S20 / S20 + / S20 Ultra وتحديث أبريل 2018 لمستخدمي سلسلة ويندوز 10. S20 (يعمل بنظام اندرويد 10).

أولئك القادرين على استخدام خيار شاشة الهاتف ، لعرض شاشة هواتفهم في هاتفك، لديهم أيضًا خيار إيقاف تشغيل شاشة أجهزتهم للحفاظ على طاقة البطارية.

يجب على ويندوز Insiders وأولئك الذين يقومون بتشغيل 19H2 (المعروف أيضًا باسم تحديث نوفمبر 2019) أن يضعوا أيديهم على الألعاب أولاً. يجب دعم هواتف سامسونغ الإضافية في المستقبل.

مايكروسوفت تنضم إلى ”نادي التريليون دولار“
أعلنت شركة مايكروسوفت، عملاق البرمجيات في العالم، انضمامها إلى “نادي التريليون دولار” لتلحق بشركتي أبل وأمازون، بعد أن وصلت القيمة السوقية لأسمهما إلى تريليون دولار أمريكي، وفق ما ذكر موقع “مشابل”، الخميس.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

بيل غيتس يعلن تنحيه عن رئاسة مايكروسوفت

من ”مايكروسوفت“.. إليكم الحل لمشكلة ربط الهاتف مع الحاسوب الشخصي