أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية forbes

 

كشف الشاب جون بروسر ، خلال برنامج حصري على اليوتيوب، أنه لا ينبغي لنا أن نتوقع من آبل إصدار آيفون SE2 أو آيفون 9 على الإطلاق. بدلاً من ذلك ، ذكر أن آبل ستوفر لنا أكثر الأسماء منطقية: “وفقًا لهذا المصدر ، فإن الاسم ليس آيفون 9 ، إنه ليس آيفون SE2 ، إنه فقط آيفون.” وفقاً لبروسر.

إذا كان هذا صحيحًا، فسيكون ذلك خطوة ذكية للغاية من جانب شركة آبل. اذ يبدو هاتف آيفون SE2 مثل آيفون 11 Pro Max و iPhone 9 مخيب  للآمال بالنظر إلى iPhone X الذي تم إطلاقه بالفعل في عام 2017.

وفي عام 2019 ، أوقفت شركة آبل جهاز Macbook ، تاركة المستخدمين مع MacBook Air و MacBook Pro ، وتسمى آبل TV باسم آبل TV HD. هل يمكن أن يشير تسمية آيفون 9 إلى مجرد إشارة إلى رغبة في تصحيح هذه الأخطاء؟ سيكون بالتأكيد مفاجأة سارة.

بالإضافة إلى ذلك ، يلفت بروسر (الذي يدعي أنه يعمل لدى آبل) الى أن سعر آيفون الجديد سيبلغ 399 دولارًا مقابل 64 جيغابايت و 450 دولارًا مقابل 128 جيغابايت. وهذا يجعل من كلا الخيارين المميزين خيارات مثيرة للاهتمام ، مع تخزين كمية يمكن استخدامها تمامًا بسعر كبير والأخير عرض مغري لأي شخص لا يمكنه ببساطة شراء نموذج أكثر تكلفة.

واستنادًا إلى تحذيرات Nikkei الأخيرة بشأن إمدادات آيفون، يرى بروسر أن الانتشار المستمر لفيروس كورونا جعل آيفون تفكر في إجراء حدث إطلاق رسمي في 30/31 مارس (آذار) لأجهزة آيفون الجديدة.

علاوة على ذلك ، على الرغم من تصميمه القديم ، فإن آيفون / آيفون 9 / آيفون SE2 الجديد هو هاتف مميز. بالنظر إلى دقة الشاشة ، فإن شريحة A13 الخاصة به تعني أنه من المحتمل أن يكون أسرع هاتف ذكي في العالم.

 

آيفون 11 الجديد بثلاث كاميرات
كشفت شركة آبل عملاق التكنولوجيا في الولايات المتحدة عن هاتفها الجديد آيفون 11 المزودا بكاميرتين في الخلف، إحداهما بعدسة ذات زاوية عريضة للغاية إضافة إلى الجيل التالي من الرقائق متناهية الصغر، ايه13، لكن دون تغييرات كبيرة ظاهرة، وبسعر يبدأ من 699 دولارا.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

”آبل“ تنضمّ إلى تحالف FIDO.. نحو مستقبل خالٍ من كلمات المرور

فرنسا.. تغريم ”آبل“ مبلغ 25 مليون يورو لإبطائها هواتف ”آيفون“ القديمة