أخبار الآن | theverge

 

في صباح الجمعة ، لم يكن لدى Jeff Sites ، وهو منافس لنائب أوهايو جيم جوردان ، شارة تحقق زرقاء على صفحته الرسمية على تويتر. أعلنت المواقع عن حملته قبل أشهر ، لذا كان يجب التحقق منه قبل شهور. لقد لفتت انتباه إحدى المتطوعات التي تدعى نانسي ليفين ، والتي كانت تراقب خطة تويتر للتحقق من جميع المرشحين لعام 2020.

بعد التحدث مع ليفين ، اتصلت The Verge بتويتر للاستعلام عن طبيعة التأخير ؛ في غضون ساعات ، تم التحقق من المرشح.

ومع ذلك ، يوضح الموقف الفوضى المستمرة لعملية التحقق من تويتر، والتي يصفها النظام الأساسي كأداة رئيسية في منع التضليل. تقول تويتر إنها قد تحققت من 822 مرشحًا منذ أن كشفت عن خطة 2020 في ديسمبر (كانون الأول) ، ومع ذلك لا تزال تعتمد على أشخاص مثل ليفين ، الذين ليس لديهم أية روابط مع أي حملة ، لدفعهم إلى العمل.

إليك طريقة القيام بالعملية: من المفترض أن يتحقق Ballotpedia من أن المرشح شرعي ، إما عن طريق المرشح الذي يتصل به أو التواصل مع الحملة. بمجرد التحقق من Ballotpedia للمرشح ، فإنه يضيفهم إلى قائمة المرشحين المقدمة إلى تويتر على أساس أسبوعي. من المفترض أن يقوم تويتر بالتحقق من المعلومات ومنح المرشح علامة الاختيار الزرقاء.

تراقب ليفين ما إذا كان قد تم التحقق من المرشحين لعام 2020 ولم يتم التحقق منه ، وتواصل مع The Verge صباح يوم الجمعة للإشارة إلى أن المواقع لم يتم التحقق منها بعد ، على الرغم من أن انتخاباته الأولية ستنتهي في 17 مارس (آذار). أصبح ليفين رقابة من نوع ما على شارات تويتر الخاصة بالمرشحين.

وتقول إنها اتصلت بالمراسلين والأشخاص على موقع تويتر مباشرة حول أكثر من 12 مرشحًا لعام 2020 ، يتم التحقق سريعًا من كثيرين منهم بعد استفساراتها. تقول ليفين ، التي تميل نحو المرشحين الديمقراطيين ، إنها لم تر أي دليل على التحيز ضد حزب واحد ؛ وجدت أن الجمهوريين والديمقراطيين في انتظار التحقق من تويتر ، وأحيانًا بعد عدة أسابيع من اكتمال صفحة Ballotpedia للمرشح.

 

“تويتر” تطور ميزة تسهّل نشر مواد الفيديو
كشفت تقرير حديث لموقع بلومبرغ عن قيام موقع تويتر بالتجهيز لإطلاق خاصية جديدة متعلقة بتحميل ونشر مواد الفيديو بشكل قريب من خدمة “سناب شات” الشهيرة. ووفقا لبلومبرغ فإن خاصية تويتر الجديدة ستركز بشكل أساسي على تسهيل مهمة مشاركة الفيديوهات على مستخدمي الموقع بشكل مماثل تقريبا لموقع “سناب شات” بدون الكشف عن المزيد التفاصيل.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

4 نصائح لتغريد محترف على ”تويتر“

آخر تغريدة لـ ”كوبي براينت“.. رسالة إلى ليبرون جيمس! (صورة)