أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية  msn

 

منذ شهور نسمع أن مجموعة آبل لعام 2020 سوف تتميز بتصميم جديد. لكن تقرير جديد يدعي العكس تمامًا: سيبدو آيفون 12 مثل آيفون 11.

ليس بالضبط نفس الشيء ، لكن قريب بما فيه الكفاية. يدعي تقرير جديد نشرته اليابانية Mac Otakara أن جهاز آيفون 12 سيكون بهيكل معدني مشابه جدًا لجهاز آيفون 11 ، ولكن مع حواف منحنية قليلاً. استشهد المنشور بمورد صيني لم تذكر اسمه كمصدر لهذه المعلومات.

يتناقض هذا التقرير مع الشائعات التي سمعناها في وقت سابق ، خاصة تلك الصادرة عن محلل أبل Ming-Chi Kuo. على مدار الأشهر القليلة الماضية ، قال كو إن جهاز 2020 آيفون سيكون له تصميم جديد تمامًا يذكرنا بـ آيفون 4 منذ العودة إلى الوراء (أو في الآونة الأخيرة ، iPad Pro).

ولا يزال من المتوقع أن يأتي جهاز آيفون 12 بثلاثة أحجام مختلفة للشاشة: هاتف واحد بحجم 5.4 بوصة ، وهاتفان بحجم 6.1 بوصة ، وهاتف بحجم 6.7 بوصة. لقد رأينا هذه التفاصيل في مكان آخر لبضعة أشهر. في هذا التقرير ، من المتوقع أن يكون أكبر جهاز آيفون 11 Pro Max الحالي (دعنا نسميه آيفون 12 Pro Max في الوقت الحالي).

 

آيفون 11 الجديد بثلاث كاميرات
كشفت شركة آبل عملاق التكنولوجيا في الولايات المتحدة عن هاتفها الجديد آيفون 11 المزودا بكاميرتين في الخلف، إحداهما بعدسة ذات زاوية عريضة للغاية إضافة إلى الجيل التالي من الرقائق متناهية الصغر، ايه13، لكن دون تغييرات كبيرة ظاهرة، وبسعر يبدأ من 699 دولارا.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

لمستخدمي “آبل ووتش“.. إطلاق برنامج جديد للمكافآت في الصالات الرياضيّة

”آبل“ تستعدّ لطرح أصغر وأرخص هاتف ”آيفون“ على الإطلاق