أخبار الآن | الولايات المتحدة – TechCrunch 

أطلقت منصة “تويتر“، الخميس، ميزة “ردود الفعل التعبيرية”، وذلك ضمن خدمة الرسائل المباشرة، وهي الميزة التي تشبه تلك المستخدمة على “فيسبوك“، لكن مع وجود إختلافات.

وبذلك، أصبح بإمكان المستخدمين الرد على الرسالة المباشرة، من خلال النقر على أيقونة القلب التي تظهر بجوار الرسالة. كما يؤدي النقر المزدوج على الرسالة إلى عرض لوحة الرموز التعبيرية الجديدة المتوفرة.

ويتلقى المستلم إشعاراً عند التفاعل مع رسالته عبر الرموز الجديدة. وفي حال كان المستخدم يستخدم إصداراً قديماً من تطبيق “تويتر”، فإنه سيحصل على رد الفعل كرسالة نصية مكتوبة.

وأشارت الشركة إلى أنه “من السهل إضافة رموز تعبيرية كرد الفعل على أي نوع من الرسائل المباشرة، سواء كانت مرفقات نصية أو وسائط، ولإضافة رد الفعل، يجب التمرير فوق الرسالة والنقر فوق زر رد الفعل (رمز القلب) أو النقر بشكل مزدوج على الرسالة واختيار رمز تعبيري من النافذة المنبثقة”.

وأوضحت أنه “يمكن التراجع عن رد الفعل في أي وقت، وسيتم إزالته من الرسالة لجميع المشاركين. كما يمكن النقر فوق رد الفعل في المحادثة لعرض من قام بالرد على الرسالة. بالإضافة إلى ذلك، سيتلقى جميع المشاركين في المحادثة تنبيهاً في أي وقت تتم فيه إضافة رد فعل جديد على الرسالة”.

 

تويتر يضيف خاصية جديدة انتظرها الكثيرون

أعلن موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه أصبح بإمكان المستخدمين إضافة صورة، أو فيديو، أو صورة متحركة GIF إلى “إعادة التغريد”، وذلك بدلًا من النص فقط.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

10 مواصفات لهاتف ”هواوي P40 برو” المرتقب