أخبار الآن | الولايات المتحدة – fossbytes

اكتسبت العديد من تطبيقات نظام “أندرويد” ثقة الملايين من المستخدمين، حيث قاموا بتنزيلها بشكل كبير خلال العام 2019.

فما هي أبرز هذه التطبيقات التي اعتبرت الأفضل لهواتف أندرويد خلال العام 2019؟

1- تطبيق نوفا لانشر 

هو أحد أفضل وأكثر التطبيقات تحميلاً على الأجهزة الداعمة لنظام تشغيل الأندرويد، ويأتي بكثير من الميزات تتيح لمستخدميه إعادة تنظيم والتحكم في جميع الملفات التي تحتوي عليها أجهزتهم الذكية وطريقة عرضها على الشاشة وإخفاء الملفات والمحتويات داخل مجلدات خاصة لا تظهر إلا عند استدعائها من مستخدم التطبيق.

2- تطبيق سويفت كي

نال هذا التطبيق ثقة نحو 250 مليون مستخدم حول العالم، وهو يدعم تقنية الذكاء الاصطناعي Ai، ويمنح مستخدميه لوحات مفاتيح تحتوي على العديد من اللغات العالمية الأكثر انتشاراً، كما يقدم خيارات متقدمة ومتوقعة لما ينوي المستخدم كتابته مع ميزة التصحيح اللغوي التلقائي.

https://twitter.com/siyaveyane/status/1206543276393807872

3- تطبيق إيفرونت

هو أحد تطبيقات الأندرويد Android الأساسية التي يجب أن توجد داخل جميع الأجهزة الداعمة لهذا النظام بالنسبة للأشخاص الذين يتميز روتين حياتهم بالازدحام والنشاط،

فالتطبيق هذا متخصص في تدوين الملاحظات وجداول الأعمال اليومية وتنسيقها مع إمكانية إضافة النصوص والصور والمقاطع المرئية والمسموعة للتذكرة، وتنظيم سير الأعمال الروتينية اليومية للمستخدمين.

https://twitter.com/chartbook_app/status/1208162753464029184

4- تطبيق Alarmy

هو تطبيق جيد لمن يواجه صعوبات كبيرة في الالتزام بمواعيد الاستيقاظ صباحاً. ويستخدم “Alarmy” استراتيجية رائعة للمساعدة على الاستيقاظ، وذلك عن طريق استحالة إطفاء أو تأجيل موسيقى او نغمة التنبيه قبل أن يقوم الشخص بحل بعض الألغاز والأسئلة التي يمكن التحكم وضبط درجة صعوبتها.

5- تطبيق بيكس آرت

هو من برامج تحرير الصور الاكثر انتشاراً، وجرى تحميله من متجر غوغل بلاي Google Play أكثر من 100 مليون مرة حول العالم. ويمكن هذا التطبيق مستخدميه وما يميز تطبيق بيكس آرت، هو تزويده بشبكة اجتماعية تمكن مستخدميه من إعادة مشاركة على التطبيق وتحريرها، سواء بالرسم والكتابة على الصور بجانب إضافة الإطارات والملصقات والعديد من الاختيارات الأخرى.

https://twitter.com/frogenson/status/1205442029402148864

6- تطبيق شازام

هو من أكثر التطبيقات الشائعة للتعرف على الموسيقى التي التي يتم تشغيلها في الأماكن المحيطة للتعرف عليها على الفور بدقة وسهولة كبيرة.

ANKARA, TURKEY - SEPTEMBER 06 : A mobile phone is seen running the Shazam music recognition application in Ankara, Turkey on September 06, 2018. The European Commission has approved the proposed acquisition of Shazam by global technology giant Apple. (Photo by Ali Balikci/Anadolu Agency/Getty Images)

(Photo by Ali Balikci/Anadolu Agency/Getty Images)

مصدر الصور: getty

للمزيد:

فرنسا تغرم شركة غوغل 167 مليون دولار بسبب احتكار