أخبار الآن | لإمارات العربية المتحدة –  wam

 

تستضيف القرية العالمية بمدينة دبي في الإمارات عرض “أفريكان فوت برنت” العالمي، الذي يقدمه مغنون وفنانون مع موسيقاهم المستوحاة من أجواء مدن جنوب أفريقيا وبلداتها وريفها.

وسيستمتع ضيوف القرية العالمية بـ3 عروض رائعة مدة كل منها 29 دقيقة، تقدمها الفرقة على المسرح الرئيسي بشكل يومي أثناء فترة وجود العرض ما عدا أيام الجمعة.

القرية العالمية في دبي تستضيف العرض العالمي ”آفريكان فوت برنت“ (صور)

وكالة الأنباء الإماراتية

ويشهد المسرح الرئيسي في القرية العالمية، وهي إحدى أكبر المنتزهات الثقافية في العالم، من الآن حتى الثلاثاء 31 ديسمبر/كانون الأول، عروضاً استثنائية تُعرّف الضيوف على الثقافة الأفريقية الفريدة.

وحظيت عروض “أفريكان فوت برنت” بشعبية عالمية منذ عرضها الافتتاحي الذي قُدم للمرة الأولى أمام الزعيم الجنوب أفريقي نيلسون مانديلا (1918 – 2013) أثناء مراسم الترحيب به بعد خروجه من السجن.

القرية العالمية في دبي تستضيف العرض العالمي ”آفريكان فوت برنت“ (صور)

وكالة الأنباء الإماراتية

ويتألق المسرح الرئيسي في القرية العالمية بشاشاته الضخمة التي تستعرض صوراً من المشاهد الأفريقية أثناء العرض، إضافة إلى صور الفنانين بأزيائهم المميزة، التي تشمل الأحذية العالية المطاطية وأحذية الصنابير الخاصة للرقص والعصي وكرات القدم، التي تعكس روح وطبيعة شعب جنوب أفريقيا.

وستنقل الفرقة المكونة من 27 فناناً ضيوف القرية العالمية في رحلة مبهجة عبر تاريخ أفريقيا وثقافتها وحضارتها، في 7 لوحات مختلفة ومبهرة.

القرية العالمية في دبي تستضيف العرض العالمي ”آفريكان فوت برنت“ (صور)

وكالة الأنباء الإماراتية

ورغم أن عرض “أفريكان فوت برنت” يمتد حتى ساعة ونصف من الوقت، فقد جرى تعديله بشكل مخصص لضيوف القرية العالمية تكون مدته 30 دقيقة.

ويعد عرض “أفريكان فوت برنت” مثالاً عن بيئة التسامح، التي تسعى إدارة القرية العالمية لتعزيزها من خلال التنوع الذي يسود أجنحتها المختلفة، تماشياً مع رؤية دولة الإمارات، للاحتفال بالتنوع الثقافي خلال عام التسامح.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

الإستقرار فوق أي اعتبار.. الحملات الإعلامية ضدّ الإمارات تخدم المتطرفين

في الإمارات.. تطبيق ”ToTok“ لإجراء مكالمات فيديو مجاناً