أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية – theverge

 

تؤكد مفاجأة مايكروسوفت المتمثلة بوحدة التحكم Xbox Series X والتي كشفت عنها الأسبوع الماضي، على طموحات الشركة الكبيرة في مجال الأجهزة لعام 2020 وما بعده. ستظهر Xbox Series X لأول مرة خلال عطلة عام 2020 إلى جانب أجهزة Surface Duo و Surface Neo التي أعلنت عنها مايكروسوفت، بالإضافة إلى أجهزة أخر.

فإليك ما يمكن توقعه من أجهزة مايكروسوفت 2020.

SURFACE EARBUDS
كان من المفترض أن تصدر مايكروسوفت Surface Earbuds الجديدة التي يبلغ سعرها 249 دولارًا في أواخر عام 2019 ، لكن الشركة أرجأت هذه المنتجات إلى ربيع 2020 لإجراء بعض التحسينات. ليس من الواضح بالضبط ما الذي ستتغيره مايكروسوفت أو ما إذا كان سيتم تغيير التصميم المسبب للانقسام. ستظهر “SURFACE EARBUDS” لأول مرة في الربيع بلون أبيض جديد أيضًا.

يتم ضبط سماعات الأذن الكبيرة الدائرية لكل من الموسيقى والأداء الصوتي. تتضمن مايكروسوفت الإملاء للاستخدام مع تطبيقات Office ، وتقوم بتوصيل سماعات الأذن هذه لكل من العمال والمستهلكين. يحتوي كل ياربود على ميكروفونين مدمجين ، مما يساعد في تقليل الضوضاء عند استخدامك للمكالمات. يحتوي كل من سماعات الأذن أيضًا على مناطق لمس يمكن استخدامها بنقرات للتحكم في الموسيقى أو الصوت الآخر.

SURFACE HUB 2X
أصدرت شركة مايكروسوفت جهاز Surface Hub 2S هذا العام ، مع شاشة مقاس 50 بوصة أعيد تصميمها والكثير من الوعود بتحديث الأجهزة والبرامج في المستقبل. تأتي هذه الوعود في شكل جهاز Surface Hub 2X التي ستكون متاحة العام المقبل. يتم فتحه في الجزء الخلفي من Surface Hub 2 لتمكين ما يصل إلى أربعة من هذه شاشات العرض معًا. يحتوي هذا الجهاز على المعالج وذاكرة الوصول العشوائي و GPU داخل الجهاز، بشكل أساسي الكمبيوتر بأكمله ، باستثناء التخزين.

SURFACE NEO
يعد Surface Neo أحد جهازين جديدين بشاشة مزدوجة من مايكروسوفت مصممان لتحسين إنتاجية الأجهزة المحمولة. يشتمل Surface Neo على شاشتين منفصلتين مقاس 9 بوصات تطويان إلى مساحة عمل كاملة بحجم 13 بوصة تعمل بنظام Windows 10x ، وهو إصدار أكثر بساطة مصمم لأجهزة الشاشة المزدوجة.

يشبه Surface Neo مفهوم Courier الأصلي من مايكروسوفت ، وهو بنفس حجم مجلة Moleskine عندما يتم إغلاقه. بل إنه يحتوي على لوحة مفاتيح ذكية تعمل بتقنية البلتوث والتي تقلب الشرائح وتغلقها في مكانها مع المغناطيس. كما تعلق مايكروسوفت مغناطيسيًا قلم Surface Slim الجديد على الجزء الخلفي من جهاز Surface Neo.

ولكن ما زلنا لا نعرف بالضبط كم سيكلف هذا الجهاز ذو الشاشة المزدوجة. ستظهر أجهزة Windows 10X أيضًا من Dell و HP و Lenovo و Asus.

SURFACE DUO
جهاز Surface Duo هو هاتف أندرويد Surface بشكل أساسي مع شاشتين بحجم 5.6 بوصة يطويتان إلى شاشة بحجم 8.3 بوصة ويبلغ سمكه 4.8 مم فقط. كما اعتمدت مايكروسوفت نظام أندرويد، وتعمل الشركة مع غوغل وغيرها لتحسين تجربة الشاشة المزدوجة لأجهزة مثل Surface Duo.

لا يزال لدى مايكروسوفت الكثير لتوضيحه حول Surface Duo و Surface Neo ، خاصة حول التطبيقات التي ستكون متاحة والفوائد التي يجلبونها على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية العادية. عرضت مايكروسوفت بعض الأمثلة لسحب المحتوى وإسقاطه بين التطبيقات والعروض على Duo ، وألمحت الشركة أيضًا إلى أنه يمكنك استخدام Project xCloud لتشغيل لعبة من جانب ووحدة تحكم من جهة أخرى.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

قريباً جداً.. ”مايكروسوفت“ توقف دعم نظام ”ويندوز 7“

من ”مايكروسوفت“.. تصاميم جديدة لشعار ”ويندوز“ و100 أيقونة أخرى