أخبار الآن | الولايات المتحدة – aitnews

قدّم نظام التشغيل “iOS12” للمستخدمين، ميزة “Memoji” والتي تتيح للمستخدمين إنشاء رموز تعبيرية مخصصة لوجوههم.

ويمكن لمستخدمي أندرويد إنشاء هذه الرموز من خلال تطبيقات عديدة، وهي:

1- Gboard Emoji Minis:

يتضمن ميزة تُسمى Emoji Minis، والتي تتيح لك مسح وجهك والحصول على مجموعة من الملصقات بأنماط وأشكال مختلفة.
وبمجرد تثبيت تطبيق Gboard اتبع الخطوات التالية:
– افتح لوحة المفاتيح في التطبيق الذي تريده.
– اضغط على أيقونة الملصق sticker. ثم اضغط على أيقونة علامة الجمع (+).
– في الجزء العلوي ستجد قسم بعنوان (your minis)؛ اضغط على خيار (إنشاء) Create. ومن هنا ستلتقط صورة شخصية لك، ثم تظهر لك ثلاث مجموعات من الملصقات، حيث يمكنك تخصيص صورتك إذا لم يُلتقط شكلك بدقة في الصورة. ويمكنك أيضاً الرجوع إلى قسم “minis” لتخصيص المزيد وقتما تشاء.

2- Samsung AR Emoji:

تتوافر خاصية (الوجوه التعبيرية بتقنية الواقع المعزز) AR Emoji في هواتف سامسونغ Galaxy S9، وGalaxy S10، وNote 9 و Note 10، ولاستخدامها اتبع الخطوات التالية:
– افتح تطبيق الكاميرا، وانتقل إلى الكاميرا الأمامية.
– اضغط على وضع AR Emoji من أوضاع الكاميرا في الأعلى.
– اضغط على زر (Create My Emoji) الأزرق والتقط صورة شخصية. ثم حدد جنسك، وقم بتخصيص الملابس، وما إلى ذلك، ثم انقر فوق موافق عند الانتهاء. يمكنك التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو في وضع AR Emoji يعكس تحركاتك. كما يمكنك أيضاً الاختيار من بين مجموعة من الملصقات وGIF مع ظهور رموز تعبيرية في أشكال مختلفة، حيث يمكنك إرسالها عبر لوحة المفاتيح الافتراضية في تطبيقات المراسلة.

3- تطبيق MojiPop:

يمكنك عبر هذا التطبيق إنشاء ملصقات كرتونية مضحكة بسهولة. وكل ما عليك هو التقاط صور سيلفي لك أو اختيار صورة من المعرض ثم ستصل إلى مكتبة تضم الآلاف من الرسوم الكاريكاتورية والملصقات المتحركة التي يمكنك تطبيقها على وجهك.

4- تطبيق Bitmoji:

يتيح لك إنشاء تجسيد رسوم متحركة لكامل الجسم. ويمكنك مسح وجهك وسوف يقوم التطبيق تلقائياً بإنشاء الرمز التعبيري لوجهك، أو يمكنك تصميم الصورة التعبيرية المناسبة لشخصيتك من البداية. بمجرد الانتهاء يمكنك اختيار ملابسك ورؤية الصورة الرمزية الخاصة بك في أنواع المواقف المختلفة.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

ثغرة أمنية في ”فيسبوك“.. الكاميرا تراقبكم دون علمكم!