أخبار الآن | الولايات المتحدة – Thesuntech-echo

مع إطلاق شركة “آبل” سماعة الأذن اللاسلكية الجديدة “Airpods Pro” بتصميمها الجديد، فإنّ الحديث حول مواصفاتها أساسي، لاسيما أنّها تأتي بمميزات مهمّة وجيّدة، أبرزها حجب الضوضاء وتقديم صوت أفضل ووزن أخف، مع دعم وضع جديد للإستماع أثناء السير أو في البيئات المزدحمة.

وتأتي السماعة الجديدة بتصميم جديد، وهو المريح أكثر في الإستخدام مع أطراف السليكون المرن بـ3 أحجام مختلفة، بحيث تناسب أكبر عددٍ من المستخدمين. ومع هذا، فإنّ “Airpods Pro” تدعم ميزة حجب الضوضاء للمرة الأولى، وذلك اعتماداً على زوج الميكروفونات مع برمجيات متقدّمة للتكيف تلقائياً مع أذن المستخدم والبيئة المحطية، الأمر الذي يساهم في إزالة الخلفية للتركيز على ما يستمع إليه سواء كانت أغنية أو مكالمة هاتفية.

وتتميز السماعة الجديدة بأنّها توفر جودة صوت فائقة من خلال ميزة Adaptive EQ، والتي تضبط الترددات المنخفضة والمتوسطة للموسيقى تلقائياً، لتوفير أفضل تجربة للاستماع. ومع هذا، فإنّه يمكن للمستخدم الوصول السريع إلى المساعد الصوتي Siri مباشرة وذلك من خلال نطق “Hey Siri” ثم طلب تشغيل أغنية أو رفع مستوى الصوت أو إجراء مكالمة أو حتى الحصول على الاتجاهات.

وتتوفر هذه السماعة بسعر 249 دولاراً باللون الأبيض مع الغطاء الذي يدعم الشحن اللاسلكي، مع إمكانية اختيار المستخدم إضافة نقش خاص على غطاء السماعة عند الشراء من خلال متجر آبل عبر الإنترنت.

https://twitter.com/Techtelegraph4/status/1192524558609326080

 

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

”واتسآب“ يمنح المستخدمين حرية اختيار الانضمام إلى المجموعات