أخبار الآن | الولايات المتحدة – mashable

نشر موقع “mashable” الإلكتروني تقريراً أشار فيه إلى أنّ “هواتف أندرويد تتضمن الكثير من الميزات التي تطلقها شركة آبل على هواتفها آيفون الجديدة”.

وتتمتع  هواتف “آيفون” الـ3 الجديدة التي تم إطلاقها يوم الثلاثاء، بشرائح أسرع وكاميرات أفضل من سابقاتها. كما أنها تتمتع بمقاومة أفضل للمياه، وزجاج أكثر ثباتاً، وعمر بطارية أفضل.

غير أن الكاميرا الثلاثية الخلفية موجودة في هاتف P20 Pro من هواوي، إلى جانب هاتف  V40 ThinQ من إل جي. ومع هذا، فإنّ ميزات آيفون الأخرى مثل تقنيات التصوير الليلي، فقد استحوذ عليها هاتف “بيكسل” من “غوغل”.

كذلك، يتضمن هاتف Redmi Note 8 pro الذي أعلنت عنه Xiaomi مؤخراً، كاميرا خلفية رباعية مزودة بمستشعر رئيسي بدقة 64 ميغابكسل في الجزء الخلفي، ومستشعر بدقة 20 ميغابكسل من الأمام. أما هواتف آيفون الجديدة، فإنه تقدم دقة 12 ميغابكسل، من الأمام والخلف. ومع هذا، فإنّ هواتف أندرويد تتضمن مساحة تخزين أكبر من أجهزة آيفون الجديدة، في حين أن ميزة الجاهز المقاوم للماء شائعة أيضاً.

ولفت التقرير إلى أنّ “Apple تقوم عادة بتجميع البرامج والأجهزة الخاصة بها بطريقة تجعل التجربة أكثر سلاسة قليلاً من معظم أجهزة أندرويد. وعندها، سيشعر مشتري آيفون بأنه يحصل على شيء إضافي مقابل أموالهم”. وبحسب التقرير، فإنّ “الشائعات تشير إلى أنّ “آبل ستكشف النقاب عن ترقيات أكثر إثارة للاهتمام على أجهزة آيفون الخاصة بها العام المقبل، وهناك آمال بأن تكون هذه الترقيات تقدم شيئاً مختلفاً وجريئاً”. 

مصدر الصورة: afp

للمزيد:

لمحبي الحيوانات الأليفة.. ”آيفون 11“ مناسب لتصويرها بجودة عالية