أخبار الآن | الولايات المتحدة – aitnews

بعد الكشف عن هواتفها الجديدة، نشرت شركة “آبل” مقطع فيديو قصير عبر قناتها على “يوتيوب” لخّصت فيه كل الحدث الذي تمّ إطلاق فيه أجهزة آيفون 11، وغيرها من منتجات آبل الجديدة.

وتضمن الفيديو كل ما أعلنت عنه “آبل” من حواسب آيباد جديدة، ساعة آبل الجديدة، وهواتف آيفون، كما تناولت خدمتها التلفزية، وخدمة بث الألعاب (آبل آركيد).

وفي معرض حديثها عن حاسوب آيباد الجديد الذي يمتاز بأنه يتضمن معالجاً أسرع من الحواسيب الشخصية العاملة بنظام ويندوز، كشف الفيديو في الدقيقة الثانية والثانية الخامسة والعشرين، صورة لشاشة الموت الزرقاء التي تعد أبرز عيوب نظام ويندوز.

وتعتبر هذه اللقطة رسالة مخفية موجهة لعشاقها، وقد بدأتها بعبارة (الخطأ 10092019) في دلالة إلى تاريخ الحدث، ثم كتبت: “هذه مجرد خاطرة. ولكن قد يكون الأمر جميلاً أن يكون لدينا هنا رسالة سرية لعشاق آبل المخلصين الذي سوف يوقفون الفيديو”.

ومع هذا، فقد نشرت الشركة أسفل الفيديو عدداً من الكلمات المُرمّزة بنظام العد الثنائي، لتكون رسالة سرية ضمن الرسالة السرية الأولى. وبترجمة هذه الكلمات، تكون النتيجة هذه الجملة: “إذاً لقد استغرقت بعض الوقت لترجمة هذا؟ إننا نحبك”.

https://youtu.be/ZA3MV2V–TU

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

هواتف ”أندرويد“ سبقت ”آيفون“ الجديد بمميزات عديدة.. ما هي؟