أخبار الآن | الولايات المتحدة – businessinsider

يسعى الكثير من المستخدمين إلى استبدال هواتف الآيفون الخاصة بهم بأخرى جديدة، وذلك في إطار مواكبة التحديثات الجديدة للهواتف.

ومن المتوقع أن تطرح شركة “آبل” الأمريكية هواتف آيفون 11 الجديدة في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل. وينصح الخبراء بشراء الهاتف الجديد نظراً لـ4 أسباب وهي:
1- إن شراء هاتف جديد يعطيك فرصة لحمل هاتف لسنوات عديدة، بدلاً من هاتفك القديم الذي استهلكته بشكل كبير. ومع هذا، فإن التكنولوجيا في الهواتف تتطور، ويمكن أن تحظى بميزات جديدة، كمان أنك ستحظى ببطارية جديدة ومعالجات سريعة، وهو الأمر الذي يوفر لك جهازاً مثالياً.

2- باستطاعتك أن تبيع هاتف الحالي مقابل الحصول على المال من أجل شراء الهاتف الجديد من آيفون. إن هذا الخيار هو الأمثل، خصوصاً أنه من المرجح أن يكون الهاتف الجديد هو الإصدار المثالي لتصميم آيفون إكس.

3- يأتي الهاتف الجديد بمزايا جديدة خصوصاً لناحية الكاميرا. فقد أضافت “آبل” عدسة ثالثة واسعة الزاوية لأول مرّة، وهي رائعة للصور الجماعة أو المناظر الطبيعية.

4- إنّ وجود هاتف جديد هو أمر مهم جداً، نظراً للإستهلاك الكبير له خلال اليوم. ونظراً لأن آيفون 11 يقدّم تقنيات متطورة من آبل، فإنّ التجربة فيه ستكون سلسة وممتعة.

مصدر الصورة: storyblocks

للمزيد:

التلوث كبير: علماء يكتشفون قطعاً بلاستيكية في القطب الشمالي