أخبار الآن | الولايات المتحدة – 9gag

عادة نتناول طعامنا بشراهة ومن دون أي توقف عند الجوع، الأمر الذي ينعكس سلباً علينا بشكل كبير. وبالفعل، فإنّ ذلك يؤدي إلى التخمة، في حين أن تناول الطعام الكثير يتسبب مع الوقت بزيادة في الوزن.

ومع هذا، فإنّ تناول الطعام بكثرة أيضاً يرتبط بالناحية المالية والماديّة، حيثُ يتوجب على الشخص دفع المال دائماً في حال كان من محبي الوجبات السريعة، وهو الشيء الذي قد يوقعه بضائقة ماليّة مع الأيّام.

ولذلك، فمن أجل ضبط تناول كمية الطعام المتناولة ولتوفير المال، طُرح سوار أمريكي ذكي للبيع في أمازون يُسمى سوار “بافلوك”، الذي يساهم في حلّ هاتين المشكلتين من خلال إعطاء صدمة كهربائية حادة للشخص الذي يرتديه. وبذلك، فإنّ هذا السوار يساعد إلى حدّ كبير في إنقاص الوزن.

وبحسب موقع “9gag” الإلكتروني، فإنّ “هذا السوار سيمنح صاحبه صدمة كهربائية بقوة 350 فولت”، موضحاً أنه “آمن وغير ضار”. وعندما يرتدي الشخص السوار على معصمه، فإنه يقوم بضغط زر على السوار لدى تلقيم فمه بقطعة من الطعام سواء كانت قطعة من المقرمشات أو من الشوكولا، وعندها يرسل السوار صدمته الكهربائية.

ويباع سوار “بافلوك” بقيمة 199 دولاراً على “أمازون”، فيما لا تبلغ فترة الصدمة الكهربائية فيه أكثر من جزء من الثانية. إلّا أن المستخدم يمكنه زيادة شدة نبضتها وفقاً لرغبته.

مصدر الصورة: getty

للمزيد: