أخبار الآن | forbes

تسعى شركة سامسونغ للعودة الى المنافسة على الساحة العالمية، وتراهن بشكل أساسي على هاتفها الثوري الجديد سامسونغ نوت 10 على الرغم من الأعطال التقنية التي واجهت مجموعتها الأخيرة، وآخرها في هاتفها القابل للطي.
وفي التفاصيل، تتطلع سامسونغ للعودة إلى المسار الصحيح من خلال هاتف ذكي مثير للإهتمام وهو ساسمونغ نوت 10.

 

وفي سلسلة من التغريدات، كشفت شركة Ice Universe أن ساسونغ لن تلغي جميع الأزرار كما كان مقرراّ بالسابق.
اذ بحسب ICE قامت ساسمونغ في البداية بتصميم Note 10 بدون أزرار مرئية، لكنه لم يجتز الإختبارات التجريبية، لذلك قرّرت الشركة الكورية الإبقاء على الأزرار.

والجدير بالذكر أن سامسونغ تعتزم إطلاق أكثر من طراز من هذا الهاتف في النصف الثاني من عام 2019، وذلك بعد أن أطلقت 4 طرازات من هاتف “جالاكسي إس10” Galaxy S10 في شهر آذار/ مارس الماضي.

وطورت سامسونج، التي تعد أكبر منتج للهواتف الذكية في العالم، طرازين من الهاتف يدعمان شبكات الجيل الرابع 4G LTE، كما أكدت الصحيفة وجود طراز يدعم شبكات الجيل الخامس 5G من هاتف Galaxy Note 10.

ويُعتقد أن محاولة سامسونغ لإطلاق Galaxy Note في عدة طرازات تهدف إلى زيادة حجم المبيعات عن طريق تنويع المنتجات، وجذب المزيد من المستهلكين، خاصةً بعد أن حققت الشركة النتائج المرجوة من خلال إستراتيجية التجزئة مع هاتفها الأحدث Galaxy S10، الذي جاء مع 3 طرازات أخرى مختلفة هي: Galaxy S10 Plus، و Galaxy S10e، و Galaxy S10 5G.

https://twitter.com/OMGStacks/status/1105995720203472901

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

طائرة ثوريّة تتميز عن غيرها في الشكل وتستهلك وقوداً أقل (فيديو)

”آبل“ تعتزم الاستغناء عن “آي تونز”.. ما البديل؟