أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

هل ثمة من يشاطرنا هذا الكون الواسع؟ فرضية لطالما انقسم الناس ما بين فريقين، أحدهما يدعمها بل ويؤكدها، والآخر ينفيها بشكل قطعي ويرمي الفريق الأول بتهمة الجنون، والأمر بينهما سجال، حتى يحسمه فتح علمي بالنفي أو التأكيد.

وآخر ما حُرر في هذا الشأن أن قال قراصنة إنترنت إن وكالة الفضاء والطيران الأمريكية "ناسا" على وشك الإعلان عن اكتشاف مخلوقات فضائية، حسب معلومات زعموا أنهم حصلوا عليها من اجتماع في الكونغرس الأمريكي.

إقرأ: تعرف على فيروس بيتيا الذي ضرب العالم مؤخراً

ووفقا لـ"دايلي إكسبرس" فقد نشرت مجموعة "أنونيموس" خبرا وفيديو، نقلته وسائل إعلام غربية، يتحدث عن الاكتشاف الذي نوقش خلال اجتماع للكونغرس الأميركي حضره مسؤولون في ناسا عقد قبل أشهر.

وحسب تسريبات أنونيموس، فإن مسؤولا في ناسا قال في الاجتماع إن "حضارتنا على حافة اكتشاف مخلوقات فضائية في الكون"، بعد اكتشاف آثار للهيدروجين في أحد أقمار كوكب زحل، والنتائج الواعدة التي توصل إليها فريق مرصد "هابل" أثناء البحث في محيط "يوروبا" سادس كواكب المشتري العملاق.

إقرأ: دراسة: إرتفاع منسوب مياه البحار يتسارع منذ 1990

واعتبر المسؤول، بحسب البيانات التي حصلت عليها مجموعة القراصنة أن هذين الاكتشافين يفضيان إلى أن العثور على المخلوقات الفضائية بات أقرب من أي وقت مضى.

وكانت ناسا أعلنت الأسبوع الماضي أنها اكتشفت 10 كواكب يرجح وجود حياة فيها لكونها تقع في المنطقة الصالحة للحياة، وذلك من أصل مائتين وتسعة عشر كوكبا جرى اكتشافها خارج نظامنا الشمسي. 

كذلك يمكنكم متابعة أخبار الآن ومن أبرزها: 

كوريا الشمالية تصدر أمرا بإعدام رئيسة الجنوبية السابقة