أخبار الآن | دبي -الإمارات العربية المتحدة 

يعرف فيسبوك الكثير عنكم كي تتمكّنوا من التمتّع بخصائص الموقع المميّزة، كما تعتمد عليه بعض المهن بشكل كبير، الشيء الذي قد يجعلهم أكثر حرصا على أمان حساباتهم، ورغم ما نعرفه على هذه الشبكة فما زالت تخفي الكثير من الميزات التي تسهل الابحار على الموقع وتحمي الخصوصية بشكل أفضل، بحسب موقع indy 100. 

من أي جهاز دخلت إلى الموقع: من الخطر جدا أن تستخدم كمبيوتر أي شخص آخر للولوج إلى موقع فيسبوك لأن ذلك يعطيهم الإمكانيّة للدخول إلى كل معلوماتك الشخصيّة.

بإمكانك إنهاء الدخول من خلال الإعدادات داخل فيسبوك. أدخل إلى settings ثمّ Security واضغط على "Where you’re logged in". ثمّ بإمكانك إنهاء كلّ دخول غير مرغوب به من خلال الضغط على "End Activity".

اقرأ: طائرات تحل محل أجهزة الانذار المنزلية!
تعرف على ميزات يخيفيها تطبيق "فيسبوك"!

تطبيق ماسنجر: إذا كنت تُحب استخدام موقع فيسبوك للتواصل مع الآخرين فقط، فعليك إذا تحميل تطبيق المحادثات الخاص بفيسبوك وهو Messenger للتخلّص من كل المنشورات المزعجة أو تحديثات الأصدقاء التي لا تهمك كثيرا. 

ميزة Facebook Us: تسمح هذه الميزة بأن ترى العلاقة التي تجمعك عبر فيسبوك بشريك حياتك من خلال جمع كل المعلومات عنكما في صفحةٍ واحدة. يتم ذلك من خلال الدخول إلى موقع Facebook.com/us

رؤية القليل: إذا كنت ترغب في حجب كل التحديثات التي ينشرها الشريك السابق فإذا ميزة "See less" مثالية لك، هذه الميزة تسمح لك باختيار الأشخاص الذين لا تريد أن ترى تحديثات منهم على الموقع.