Akhbar Alaan
مباشر

الوسم: قدم

قصة مؤثرة.. بتر قدمي رضيع لان والديه علقاه من كاحليه (صور)

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (metro)


رغم أننا نعيش في العام 2018 ورغم كل التطور والتقدم الذي يرافق حياتنا على كل الاصعدة، الا اننا لانزال نشهد بين الحين والاخر قصصا مؤلمة ومؤثرة شكلت فيما مضى ظاهرة، هذه الظاهرة تتمثل بتعنيف الاهل لاولادهم وخصوصا حديثي الولادة. هذا الامر وبمعزل عن تعارضه مع الاخلاق والقيم الانسانية والدين، يترك دائما آثارا نفسية وأحيانا آثارا جسدية، وكلاهما غير قابل للزوال.


وفي هذا الاطار تدور...

لأسباب صحية.. تجنب إرتداء الأحذية بدون جوارب!

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة - (webs28)

تعتبر الجوارب ضروية في الكثير من الحالات حينما نرتدي الأحذية وخصوصا القاسية منها والرياضية، فلا يمكن تحمل الحذاء بدون جوارب.. 


لكن في المقابل، يرتدي بعض الأشخاص أحذيتهم من دون الجوارب لأن ذلك يريحهم، إلا أن الخبراء قد حذروا من اتباع هذه العادة لأنها تحمل مخاطر صحية، فما هي؟


فقد أوضح العلماء أن ارتداء الحذاء من دون جوارب يؤدي إلى تكاثر البكتيريا داخل الحذاء حتى...

الحارس الكويتي "نواف الخالدي" يودع عالم المستديرة

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة 


يقول المثل الشائع بأن العمر يبدأ بعد سن الأربعين، أما بالنسبة إلى بعض لاعبي كرة القدم، فإن اللعب بعد تخطي هذا العمر يؤكد التفاني في مهنتهم. الا أن المحافظة على مستوى عال من اللياقة البدنية بعد حاجز الأربعين عاما هو استثناء لأن المعدل العام لإعتزال اللاعب غالبا ما يكون في الثلاثينات.


في عمر 36 عاما، أعلن الحارس الدولي الكويتي "نواف الخالدي"، عبر حسابه الرسمي في تويتر،...

الصفحة 1 من 52 1 2 52

آخر الأخبار