إنتحار جماعي لثلاث فتيات في مصر والسبب؟

SpotLight

أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة ( متابعات)

إنتحرت 3 فتيات لم تتخط أعمارهن الـ16 عاما، بشكل جماعي، باستخدام “حبوب الغلال السامة” في محافظة الشرقية. بحسب ماأفادت وسائل إعلام مصرية.

وأشارت تحريات المباحث وتحقيقات النيابة العامة المبدئية ، إلى إنتحار طالبتين صباح يوم الخميس، داخل منزلهما في الزقازيق في محافظة الشرقية ، وبعد مرور 24 ساعة، لحقت بهما صديقتهما الثالثة.

وأفادت التحريات، بأن الفتاة الثالثة ضحية هذا الإنتحار الجماعي ، توفيت داخل مستشفى الزقازيق الجامعي، نتيجة تناولها حبوب كيماوية سامة، مخصصة لحفظ “الغلال”، بعد اتفاقهن على الانتحار، وجرى التحفظ على الجثث

بمشرحة المستشفى، حسبما ذكرت صحيفة “الوطن” المصرية.

مسلسل شهير يساهم في ارتفاع معدلات الإنتحار.. ما الحقيقة؟

 

وأشارت الصحيفة المصرية إلى أن التحريات أوضحت أن الأقراص المخصصة لحفظ الغلال، كانت القاسم المشترك لدى الفتيات، وأنهن اتفقن علي الانتحار الجماعي، بذات الوسيلة، إثر مرورهن بأزمة نفسية بسبب التفكك الأسري .

وكان مركز شرطة أبو كبير، قد تلقى بلاغا باستقبال مستشفى الزقازيق الجامعي، الطالبات الثلاث وهنّ مصابات بحالات إعياء، إثر تناولهن حبوب الغلال السامة.

وانتقلت قوة من الشرطة، لإجراء الفحوصات والتحقيقات اللازمة، وتبين وجود علاقة صداقة بين الفتيات الثلاث ، وأنهن اتفقن معا على تناول حبوب الغلة، حيث أحضرتها الأولى بهدف الانتحار، بسبب مرورهن بأزمة نفسية سيئة،

بسبب التفكك الأسري.

مصدر الصورة: story blocks

إقرأ أيضا:

مصر تعلن تدريس لغة الإشارة في جميع مدارسها