أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة ( وكالات )

أنهى الإيطالي ماوريسيو ساري، مدرب يوفنتوس، فترة الجفاء التي سادت بينه وبين نجم الفريق البرتغالي كرستيانو رونالدو، مؤكدا ان الأخير أنه في حالة ممتازة خلال الفترة الأخيرة وبالتدريبات الاستعدادية لمواجهة هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي، مساء السبت، مشدداً على أنه يعيش تلك الحالة منذ عودته من إصابة الركبة، والتي شهدت خلافات بينهما حينها.

وقال ساري في تصريحات نقلها موقع Calciomercato الإيطالي: «رونالدو كان في حالة ممتازة خلال تدريبات اليوم، وفي حالة ممتازة منذ أن كان يعاني مشكلة في الركبة، إنه نجم كبير بالفعل ويقدم مستويات عظيمة».

وأضاف المدرب عن مباراة السبت: “فريق فيرونا متسق ومتزن للغاية ويقدمون موسماً رائعاً، ولم يُهزموا في مباريات عديدة، هم فريق خطير ويتدرب بشكل جيد، ستكون مباراة صعبة، نحن على استعداد للعب بأي تشكيل يمنحنا ضمانات أكبر في الوقت الحالي، وإذا كنا مضطرين إلى تغيير النظام فسيكون الفريق جاهزاً”.

وعن ندرة الأهداف من لاعبي الوسط، صرح ساري: “على الرغم من أن لاعبي الوسط لدينا لا يسجلون كثيراً، فإن المدافعين في المقابل سجلوا كثيراً، ورغم ذلك نحن سنتطور أكثر في الوسط”.

وعن عودة كيليني من الإصابة الطويلة، اختتم مدرب يوفنتوس حديثه قائلاً: “كيليني يسير وفقاً لما هو مقرر، التقدم الذي يحرزه مهم جداً، أيضاً دانيلو يتدرب بمفرده في الوقت الحالي، ولا أعتقد أنه سيحتاج وقتاً طويلاً من أجل العودة، الشيء الأكثر أهمية في الوقت الحالي هو معرفة حالته”.

مصدر الصورة : ( رويترز )

للمزيد : 

موجة من السخرية تطال رونالدو وفيغو بسبب تغريدة عن كوبي براينت