أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أثار نجما الكرة البرتغالية، كريستيانو رونالدو ولويس فيغو، جدلًا واسعًا بسبب تغريدتين متطابقتين لهما بعد إعلان نبأ وفاة أسطورة كرة السلة الأمريكي كوبي براينت.

وقام عدد كبير من نجوم الرياضة العالمية بالتعبير عن حزنهم وصدمتهم بعد وفاة براينت في حادث تحطم مروحية راح ضحيته النجم الأمريكي وابنته جيانا و7 أشخاص آخرين.

ونشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، للتعبير عن صدمته بعد وفاة براينت، ثم قام لويس فيغو، نجم ريال مدريد السابق، بنشر تغريدة متطابقة مع اختلاف الصورة المستخدمة، وهو ما أثار موجة من السخرية من النجمين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب رونالدو في تغريدته: ”حزين جدًا لسماع الخبر المؤلم بشأن وفاة كوبي براينت وابنته جيانا. لقد كان أسطورة حقيقية ومصدر إلهام للكثيرين، خالص التعازي إلى أسرته وأصدقائه ولأسر كل ضحايا هذا الحادث. ارقد في سلام يا أسطورة“.

وأرفق رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، مع تغريدته صورة للنجم الراحل كوبي براينت، بينما قام فيغو بعد ذلك بقليل باستخدام نفس النص مع نشره لصورة تجمعه ببراينت.

وتعرض فيغو لحملة إنتقادات واسعة بعد هذه التغريدة، خاصة وأنه لم يكلف نفسه عناء كتابة بضع كلمات للتعبير عن حزنه بوفاة براينت، وهو ما أثار غضب وسخرية العديد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

قبل مأساة كوبي براينت.. حوادث طيران أنهت حياة نجوم الرياضة

ما بين نجوم الرياضة والفن والسياسة.. العالم ينعي كوبي براينت