أخبار الآن | بريطانيا – gulfnews

 

سماعة Huawei Freebuds 3 هي أول سماعات أذن لاسلكية حول العالم مع ميزة إلغاء الضوضاء، إلى جانب العديد من الميزات أبرزها تصميمها المستدير ووزنها البالغ 4.5 غرام لكل منها ، وبذلك تكون مريحة أيضًا في الاستخدام لفترة طويلة.

داخل هذة السماعة الصغيرة ، يوجد معالج Kirin A1 مع دعم الإتصال عبر البلوتوث 5.1 الذى يتيح للمستخدم وقت إتصال بسرعة 2.5 ثانية فقط ، وهو ما يسمى إتصال القناة المزدوجة مما يوفر عمر البطارية ، تتميز سماعات هواوي FreeBuds 3 بإنها مقاومة لرذاذ الماء من خلال معيار IPX4 ، فضلا عن توافر تقنية الشحن السريع عن طريق منفذ USB_C وأيضا شحن لاسلكي .

 

كما يمكن تشغيل ميزة إلغاء الضوضاء النشطة الذكية من Huawei بمجرد النقر المزدوج على سماعة الأذن اليسرى. طبقت Huawei ميزة تدعى Bone Voice ID على Freebuds 3 والتي ستكون مفيدة للغاية للمستخدمين أثناء إجراء المكالمات. تساعد هذه التقنية في التمييز بين صوت المستخدم أثناء المكالمة وضوضاء الخلفية عن طريق التقاط الاهتزازات من حركة فمك. باستخدام هذه المعلومات ، يقوم Freebuds 3 تلقائيًا بتقليل الضوضاء المحيطة ، مما يتيح لك الاستمتاع بمكالماتك بجودة صوت أعلى بكثير.

باستخدام قناة الميكروفون الديناميكي الهوائي الخاصة بسماعة الأذن ، يمكن لـ Freebuds 3 حجب معظم الرياح ، مما يجعلك بالتالي تشعر بأنك “أقل حذرًا” أثناء استخدام الجهاز للموسيقى والمكالمات.
تحتوى سماعات Huawei Freebuds 3 على بطارية بسعة 30 ملي أمبير فى الساعة تقدم 4 ساعات من الأستخدام المتواصل ، و حوالي 16 ساعة أخرى من خلال علبة الشحن بقدرة 410 مللى أمبير فى الداخل.

 

تعمل سماعات هواوى FreeBuds 3 مع أى هاتف ذكي ، ولكن يفضل أن يكون بنظام Android لتتوافق مع تطبيق Huawei AI Life ، وهى تعمل بشكل أفضل مع جوالات هواوى الذكية التى تعمل بواجهة EMUI 10 المستندة على أندرويد 10 .

كما تأني بأشكال مختلفة من اللونين الأبيض والأسود. وستكون متاحة للطلب المسبق ابتداءً من 14 نوفمبر (تشرين الثاني). كما سيتم أيضًا تجميع الطلبات المسبقة مع شاحن لاسلكي من Huawei.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

5 ميزات مهمّة على ”ويندوز 10“.. ما هي؟

مسبار ياباني يبدأ رحلة العودة إلى الأرض مع عيّنات مهمّة جداً! (صور)