ليونيل ميسي يقود فريق إنتر ميامي لتحقيق الفوز في أولى مباريات الدوري الأمريكي

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ناديه إنتر ميامي الأمريكي إلى الانتصار على حساب نادي نيويورك ريد بولز، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الأمريكي، حيث سجل ميسي أول هدف له في الدوري الأمريكي.

وسجل نادي إنتر ميامي الهدف الأول في الدقيقة 37 من عمر اللقاء، عن طريق دييجو جوميز، بعد عرضية من جانب نواه ألين قابلها جوميز بتصويبة قوية سكنت شباك نيويورك ريد بولز.

 

 

حاول لاعبو نادي نيويورك ريد بولز، تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول، لكنهم لم ينجحوا لينتهي الشوط بتقدم إنتر ميامي بهدف نظيف.

ونجح ليونيل ميسي “البديل” في تسجيل هدفه الأول في الدوري الأمريكي مع نادي إنتر ميامي، بعد مرواغة أكثر من لاعب من نادي نيويورك ريد بولز، وإرسال تمريرة إلى بنيامين كريماشي الذي أرسل عرضية قوية قابلها ليونيل ميسي بتصويبة داخل الشباك، ليسجل الهدف الثاني لنادي إنتر ميامي، وينتهي اللقاء بانتصار فريقه بثنائية نظيفة.

 

 

هذا ويواصل الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي تقديم مستوياته الكبيرة رفقة نادي إنتر ميامي منذ انضمامه للفريق قادما من نادي باريس سان جيرمان، حيث حصد لقب كأس الدوريات، بالإضافة إلى قيادة فريقه إلى نهائي بطولة كأس أمريكا المفتوحة خلال الفترة الأخيرة.