مسلسل من 6 حلقات عن النجم الأرجنتيني ميسي

نشرت صحيفة ليكيب الفرنسية أنه سيتم إنتاج مسلسل خاص عن كواليس انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى إنتر ميامي خلال فترة الانتقالات الحالية.

وذكرت الصحيفة أن “أبل تي في” ستنتج سلسلة من الحلقات بالتعاون مع رابطة الدوري الأمريكي للكشف عن تفاصيل وصول الأسطورة الأرجنتيني إلى ميامي.

 

وأوضحت أنه سيتم بث المسلسل الذي لم يتم تسميته بعد على “أبل تي في بلس” وسيتألف من ست حلقات.

 

وأضافت: “الشركة الأمريكية عرضت على ميسي على حصة من العائدات الناتجة عن المشتركين الجدد بعد انتقاله إلى إنتر ميامي، إذ انضم اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً والفائز بالكرة الذهبية سبع مرات إلى الفريق بعد رحيله من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر”.

"أبل تي في" تنتج مسلسلاً عن ميسي.. ما التفاصيل؟

وكان الملياردير الكوبي الأمريكي خورخي ماس، مالك نادي إنتر ميامي قد كشف عن الراتب الذي يتقاضاه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع الفريق بالإضافة إلى كواليس إتمام الصفقة.

وقال ماس، في مقابلة مع صحيفة “إلباييس” (El País) الإسبانية قبل توقيع النجم الأرجنتيني على الصفقة: “سيكون راتب ميسي بين 50 إلى 60 مليون يورو في السنة الواحدة”، وهو الرقم الذي يبتعد كثيرًا عن العرض الذي تردد أن الهلال السعودي قدّمه للنجم الأرجنتيني، والذي وصل إلى 400 مليون يورو سنويًا.

وأضاف ماس “ينص الاتفاق على حصول ميسي بعد الاعتزال، على حصة في ملكية النادي كما سيحصل على أموال إضافية من عوائد البث التلفزيوني المملوكة لمنصة “آبل تي في” (APPLE TV) ونصيب من مبيعات قمصان أديداس”.