مانشستر سيتي يفاجئ أهلي جدة السعودي بتغريدة عن رياض محرز

يستمر الجدل والترقب حول صفقة انتقال نجم مانشسر سيتي الإنجليزي رياض محرز إلى النادي الأهلي السعودي.

ونشر بطل دوري أبطال أوروبا عبر حسابه الرسمي باللغة العربية في موقع “تويتر” صورة للنجم الجزائري وهو يشير بعلامة النصر وأرفقها بتعليق مقتضب: “ساحر العرب لدينا”.

وحظيت تدوينة مانشستر سيتي بتفاعل كبير بعد وقت قصير من نشرها، حيث حصدت أكثر من مليون و200 ألف مشاهدة وأكثر من 5 آلاف إعجاب وقرابة ألف تعليق .

الأهلي ينتظر

وكانت صحيفة الرياضية السعودية، ذكرت أن أهلي جدة توصل إلى “اتفاق نهائي” مع اللاعب الجزائري، وأنه سيتم “توقيع العقود بعد اجتيازه الفحوصات الطبية”.

وأوضحت أن نجم مانشستر سيتي الإنكليزي سيلتحق بمعسكر الفريق الخارجي بعد إتمام الانضمام رسميًا.

"ساحر العرب لدينا".. مانشستر سيتي يثير الجدل حول مستقبل رياض محرز

وكانت تقارير إخبارية سابقة أشارت إلى محاولات من النادي السعودي للحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ32 عامًا، وذلك بعد نجاحه في ضم لاعب ليفربول الإنكليزي روبرتو فيرمينيو وحارس تشلسي إدوارد ميندي.

تجدر الإشارة إلى أن محرز حقق إنجازات عدة خلال فترة وجوده في إنكلترا، أبرزها ما بات يعرف باسم “معجزة ليستر سيتي”، بعد أن حقق “الثعالب” بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز لأول مرة في تاريخ النادي خلال موسم 2015-2016.

وساهم النجم الجزائري بشكل كبير في تحقيق تلك “المعجزة”، وكوفئ على جهوده بالحصول على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي بعد ذلك الإنجاز التاريخي.

كما ساهم محرز خلال الموسم الماضي في تحقيق أول لقب لمانشستر سيتي في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى الظفر بكأس الدوري الإنكليزي 4 مرات مع “السيتزنز”.