الأهلي يقدم عرضاً كبيراً للنجم الجزائري رياض محرز

تداولت وسائل إعلام عدة أنباء عن موافقة النجم الجزائري رياض محرز على الانتقال في المملكة العربية السعودية، والانضمام إلى صفوف الأهلي السعودي.

وكشف خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا فابريزيو رومانو عن وجود عرض رسمي تقدم به نادي الأهلي السعودي للتعاقد مع الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال فابريزيو رومانو على حسابه في “تويتر”: “قدم أهلي جدة عرضاً رسمياً إلى النجم الجزائري رياض محرز.. المفاوضات جارية الآن بين الأهلي ورياض لكن نادي الاتحاد ليس في السباق”.

وأوضح: “سيطلب مانشستر سيتي رسوماً للسماح برحيل محرز هذا الصيف ومن المتوقع أن تستمر المفاوضات قريباً بين الناديين”.

وينتهي عقد محرز مع مانشستر سيتي في 2025 في وقت يبدو محرز منفتحاً على الرحيل عن “السيتيزنز” لكونه لم يحظ بدقائق لعب تتناسب مع إمكاناته الفردية والجماعية.

يذكر أن الأهلي السعودي صعد إلى دوري روشن للمحترفين بعدما كان قد هبط بشكل غريب إلى الدرجة الأولى الموسم قبل الفائت.

بين زاويتين | انتقال رياض محرز إلى السعودية.. فرصة جيدة أم رحيل مبكر عن أوروبا؟

الانتقال لم يتم

قال الكابتن ياسر المسيليم أن نادي الأهلي السعودي لم يوقع بعد مع النجم رياض محرز وما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي في هذه الأيام غير صحيح.

في حين يروج آخرون أن رياض وافق على صفقة لمدة أربع سنوات مع نادي الاتحاد، سيكسب حوالي 50 مليون يورو في السنة.

 

https://twitter.com/A1modrj/status/1669049849805692943

في حين أشار آخرون إلى أن محرز لن تكون أمامه وجهة سوى نحو الأهلي السعوي.

وأثارت هذه الأنباء جدلاً واسعاً بين عشاق النجم الجزائري المتوج مؤخراً بالثلاثية التاريخية مع نادي مانشستر سيتي تحت قيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، حيث يرى البعض أن الوقت لا يزال مبكرًا للغاية لأن يترك محرز أوروبا.

ويقول أصحاب هذا الرأي أن اللاعب الذي يبلغ من العمر 32 عاماً يمكنه العطاء لمواسم أخرى في القارة العجوز وتحقيق إنجازات جديدة.

بينما يرى آخرون أن هذا هو التوقيت المناسب للنجم الجزائري لكي يرحل عن أوروبا، بعد أن أن حقق حلم التتويج بدوري أبطال أوروبا، خاصة وأنه لا يعد من الخيارات الأساسية في مانشستر سيتي وعادة ما يجلس على دكة البدلاء.

وقال أصحاب هذا الرأي أن ذهاب محرز للدوري السعودي سيوفر له فرصة للتألق وتحديات جديدة، خاصة في ظل المنافسة الشرسة التي تشهدها ملاعب السعودية في الوقت الحالي بعد أن استقطبت المسابقة العديد من النجوم على غرار كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة.