ميسي يوقع رسمياً عقد انتقاله إلى إنتر ميامي حتى عام 2025.. فما تفاصيل الصفقة؟

أعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي التعاقد رسميًا مع نجم الكرة الأرجنتيني ليونيل ميسي، والمقرر أن يلعب مباراته الأولى معه في الـ 21 من يوليو الجاري، عندما يستضيف فريق الدوري الأمريكي لكرة القدم، كروز أزول المكسيكي، في المباراة الافتتاحية لكأس الدوري.

وفي مقطع دعائي نُشر عبر الصفحة الرسمية لنادي إنتر ميامي على موقع “تويتر”، ظهر ميسي وهو يرتدي قميص النادي الأمريكي حاملًا على ظهره الرقم 10.

وقال ميسي “أنا متحمس جداً لبدء هذه الخطوة التالية في مسيرتي مع إنتر ميامي وفي الولايات المتحدة. هذه فرصة رائعة ومعاً سنواصل بناء هذا المشروع الجميل. الفكرة هي أن نعمل معاً من أجل تحقيق الأهداف التي وضعناها، وأنا أتطلع بفارغ الصبر كي أبدأ بالمساعدة هنا في موطني الجديد”.

ووصل ابن الـ36 عاماً الى فلوريدا الثلاثاء لوضع اللمسات الأخيرة على الصفقة المقدرة قيمتها بـ 60 مليون دولار سنوياً.

وسيُقدم النجم السابق لبرشلونة الإسباني وباريس سان جرمان الفرنسي للجماهير خلال حفل رسمي في الاستاد الأحد.

سيكون ميسي أبرز اسم على الإطلاق ينتقل الى الدوري الاميركي منذ الجوهرة البرازيلية بيليه الذي وصل الى نيويورك كوزموس في عام 1975.

من المتوقع أن يساهم وصوله في تعزيز عدد المشتركين الجدد في البطاقة الموسمية للدوري الأميركي على منصة آبل تي في. كما ارتفعت أسعار تذاكر المباريات التي من المحتمل أن يشارك فيها.

قد يخوض الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات مباراته الاولى مع إنتر ميامي الجمعة المقبل ضد كروس أسول المكسيكي ضمن منافسات “كأس الدوريين” التي ينظمها الدوريان الاميركي والمكسيكي.

ويحتل إنتر ميامي ذيل ترتيب المنطقة الشرقية والـ28 بين 29 نادياً في الدوري الأميركي.

بالفيديو.. شاهد انضمام ميسي رسميًا لنادي إنتر ميامي الأمريكي