جمهور إنتر ميامي يستعد لاستقبال ميسي على طريقته

من المقرر أن يلعب ليونيل ميسي مباراته الأولى مع إنتر ميامي في 21 يوليو عندما يستضيف فريق الدوري الأمريكي لكرة القدم كروز أزول المكسيكي في المباراة الافتتاحية لكأس الدوري.

وظهر المشجعون في ملعب إنتر ميامي لكرة القدم بالأسود والوردي والأبيض جنبًا إلى جنب مع قميص المنتخب الأرجنتيني، للترحيب بميسي في ميامي.

ورُسمت لوحة جدارية جديدة كبيرة لليونيل في حي الفن Wynwood في ميامي.

اتفق ميسي وميامي على شروط الصفقة ووضع اللمسات الأخيرة على الأوراق والتأشيرات بعد إعلان الأرجنتيني العظيم هذا الشهر عن نيته الانضمام للنادي.

الإعلان عن أول مباراة سيخوضها ميسي مع إنتر ميامي

سيوقع اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا صفقة لمدة عامين ونصف بقيمة 50 مليون دولار إلى 60 مليون دولار سنويًا مع خيار التمديد حتى عام 2026 ، وفقًا لصحيفة ميامي هيرالد.

كان لأخبار انضمام ميسي إلى ميامي آثاره الأولى في غضون ساعات، حيث ارتفعت أسعار التذاكر بنسبة 1034% وزاد عدد المتابعين على حساب الفريق على Instagram من مليون إلى ثمانية ملايين.

ميامي حاليا في ذيل ترتيب المنطقة الشرقية – سبع نقاط من المركز التاسع ، المركز الأخير الذي من شأنه أن يمنحهم فرصة للتأهل إلى التصفيات.

كأس الدوري هي مسابقة سنوية بين أندية MLS و Liga MX المكسيكي.

جاهز للتحدي

أبدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي استعداداً لحياته الجديدة في الولايات المتحدة بعد الانضمام إلى صفوف فريق إنتر ميامي الأمريكي قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال ميسي، الذي قاد منتخب بلاده للتتويج بكأس العالم 2022 في قطر، في تصريحات لقناة بوبليكا التليفزيونية الأرجنتينية قبل تقديمه الرسمي يوم الأحد: “أشعر بحال جيد، نحن سعداء بالقرار الذي اتخذناه”.

الإعلان عن أول مباراة سيخوضها ميسي مع إنتر ميامي

ورغم أن مستوى الدوري الأمريكي لكرة القدم (إم.إل.إس) لا يقارن بمستويات مسابقات الدوري الأوروبية، لا يرغب ميسي في التراخي أو الاستمتاع براحة.

وأوضح: “الذهاب إلى الولايات المتحدة لن يغير عقليتي أو موقفي”، مؤكداً أنه سيحاول الأداء بأعلى مستوى.

ولدى سؤاله بشأن الاعتزال، قال اللاعب إنه لا يعرف “أين يحين هذا الوقت، لا أفكر بهذا الشأن”.

وذكرت تقارير إعلامية أن ليونيل يتواجد بالفعل في منزله في فلوريدا بعد أن قضى إجازة في جزر الباهاما.

ويخطط إنتر ميامى لإقامة فعالية الأحد المقبل، لتقديم نجمه الجديد بشكل رسمي.