كم سيتقاضى كريم بنزيما مع الاتحاد؟

كم سيتقاضى كريم بنزيما مع الاتحاد؟ هذا السؤال ربما هو الشغل الشاغل للجماهير حاليًا سواء السعودية أو في العالم بشكل عام، في ظل الحديث عن مبالغ خيالية، يتم تداولها على نطاق واسع.

النادي الجداوي أعلن بالفعل الثلاثاء، إتمام الصفقة العالمية بنجاح، ولمدة موسمين، بعد رحيل الفرنسي عن ناديه ريال مدريد الإسباني مجانًا في ظل نهاية عقده.

أما ما يتعلق بالراتب، فقد كشف الإعلامي الرياضي ورئيس تحرير صحيفة “الرياضية” بتال القوس، حقيقة الأرقام المتداولة، نافيًا صحتها، ومطالبًا الجماهير بعدم إخراج الصفقة من الإطار الرياضي.

وأوضح القوس أن بنزيما يتقاضى 55 مليون دولار سنويًا مع العميد، أي 165 مليون دولار خلال ثلاثة مواسم.

وكتب بتال، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، محذرًا الجماهير: “في صفقة رونالدو.. والآن بنزيما، هناك من يحاول اخراج هاتين الصفقتين وما سيتلوها بالتأكيد عن مساراتها الرياضية، والدوافع كثيرة..

وتمرير أرقام خيالية غير حقيقية إطلاقاً.. كريم بنزيما يتقاضى 55 مليون دولار راتباً سنوياً من نادي الاتحاد، ولا تصدقوا أي ارقام تمرر بسوء أو حسن نية، والعقد مدته ثلاثة مواسم”.

وأضاف: “مؤكد ان وجود بنزيما في السعودية، سيزيد من دخله السنوي بالتعاقدات الأخرى غير الرياضية وهذا موجود في كل مكان وكل صفقة

وكل الرياضيين يعرفون ذلك وتابعوه في كل الصفقات التعاقدية الرياضة العالمية، كرة القدم السعودية، ككافة المجالات في بلادنا تشهد نهضة غير مسبوقة في أي مكان.. والنجاحات المقبلة، والصفقات القادمة ستكون أقوى بمشيئة الله”.

وتعليقا على الحدث كتب محمد الطريس 495 مليون ريال غير المكافات

خالد البدر قال: مشروع الأندية السعودية يثير حفيظة الكارهين

خالد كتب ويونس مختار كم  يتقاضى

أما عبد الله الهزاع فكتب كويس انك نبهتنا

اما عوضه فتساءلت عن ميسي كم ياخذ