تقارير إسبانية تنقل تعليق أشرف حكيمي على الاتهامات الأخيرة

أكدت صحيفةماركاالإسبانية في تقرير لها أن النجم الدولي المغربي أشرف حكيمي نفى مزاعم اتهامه بالاغتصاب، بعد التقارير الواردة بشأن هذه القضية من العاصمة الفرنسية باريس.

وكانت صحيفةلو باريزيانالفرنسية قالت في تقرير لها أن هناك فتاة ذهبت إلى مركز الشرطة، يوم الأحد، وأدعت إنها تعرضت للاغتصاب من جانب حكيمي، ظهير باريس سان جيرمان.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الفتاة قالت أنها لا ترغب في تقديم شكوى، بل تريد الكشف عن تعرضها للاغتصاب من قبل حكيمي، بينما تولى مكتب المدعي العام القضية، ويعمل المحققون في الوقت الحالي على الملف بناءً على أقوال الفتاة.

ووفقًا لصحيفةماركا، فإن حكيمي أكد أن هذه الاتهاماتخاطئة تمامًا، وأنه ينتظر ما ستسفر عنه التحقيقات.

وبدا النجم الدولي المغربي هادئًا ومبتسمًا في حفل جوائزذا بيستفي العاصمة الفرنسية باريس بعد ساعات قليلة من نشر تقريرلو باريزيان“.

وأفادتماركاأن حكيمي واثق تمامًا من أن التحقيقات ستؤكد برائته من هذه الاتهامات خلال الفترة المقبلة.

كيف علّق أشرف حكيمي على اتهامه بالاغتصاب؟

حكيمي أثناء حفل توزيع جوائز الأفضل في باريس. مصدر الصورة: رويترز

ما هي تفاصيل القضية؟

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار تقرير صحيفةلو باريزيان، وتباينت ردود الأفعال حول الاتهامات الموجّهة لحكيمي.

وفي تفاصيل القضية، قالت الصحيفة الفرنسية أن حكيمي تعرف على الفتاة من خلال موقع إنستغرام يوم 16 يناير الماضي، وتطورت علاقتهما حتى أرسل لها سيارة أجرة يوم 25 فبراير الجاري لإحضارها إلى منزله.

وقالت الفتاة وفقًا للتقارير أن الأمور خرجت عن السيطرة في منزل اللاعب المغربي، حيث قام بتجريدها من ملابسها والاعتداء عليها بالقوة رغم اعتراضها.

وفي اتصال مع وكالةفرانس برس، رفض مكتب المدعي العام في نانتير الإدلاء بأي تعليق، مبديًا امتعاضه منالمعلومات المنشورةفي الصحافة لأنهاتقوض التحقيقات اللازمة لإثبات الحقيقة“.