صورة ميسي مع كأس العالم تحطم جميع الأرقام القياسية

حقق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رقمًا قياسيًا جديدًا، هذه المرة خارج المستطيل الأخضر، عقب تتويج منتخب بلاده بلقب كأس العالم 2022.

وكان المنتخب الأرجنتيني قد توج باللقب العالمي للمرة الثالثة في تاريخه، والأولى منذ عام 1986، بعدما تغلّب على نظيره الفرنسي بركلات الترجيح مساء الأحد في نهائي مونديال قطر.

وكانت المباراة قد انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق، ليلجأ المنتخبان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لراقصي التانغو.

وعقب نهاية المباراة والتتويج باللقب، نشر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مجموعة صور عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام وهو يحمل كأس العالم، وحصد المنشور رقمًا قياسيًا من الإعجابات.

وأصبحت صورة ميسي هي الصورة الأكثر إعجابًا في تاريخ إنستغرام، حيث حصدت حتى الآن أكثر من 71 مليون إعجاب في رقم قياسي غير مسبوق.

وكان ميسي قد قدّم بطولة تاريخية، واستحق التتويج بجائزة أفضل لاعب في المونديال، حيث أحرز هدفين في النهائي، بالإضافة إلى 5 أهداف أخرى سجّلها على مدار البطولة، واحتل المركز الثاني في ترتيب الهدافين، خلف الفرنسي كيليان مبابي الذي أحرز 8 أهداف.

صورة ميسي مع كأس العالم تدخل تاريخ إنستغرام برقم قياسي

وحقق ميسي حلمه الأغلى بالتتويج بلقب كأس العالم بعد العديد من المحاولات الفاشلة السابقة مع راقصي التانغو، منذ مباراته الأولى في المونديال والتي كانت في نسخة عام 2006.

ووصل المنتخب الأرجنتيني، اليوم الثلاثاء، إلى العاصمة بيونس آيرس، ليحظى باستقبال أسطوري.

وخرج الملايين من الأرجنتينيين إلى الشوارع للاحتفال باللقب الذي طال انتظاره، بينما طافت حافلة تحمل لاعبي المنتخب وسط الحشود في مشهد مهيب.