الولايات المتحدة تفرض التعادل على نظيرتها إنكلترا في كأس العالم

  • فرّطت إنكلترا في فرصة تأهلها المبكر
  • حصلت إيران على فوز مستحق بعد مباراة صعبة ضد ويلز

رفعت أمريكا رصيدها إلى نقطتين في المركز الثالث بفارق نقطة خلف إيران الثانية ونقطتين عن إنكلترا المتصدّرة أما ويلز فتتذيّل الترتيب بنقطة يتيمة.

وانتهت مباراة إنكلترا ضد الولايات المتحدة الأمريكية مساء اليوم بالتعادل السلبي صفر لصفر برسم منافسات كأس العالم المقامة بقطر.

وتعقدت الأوضاع في هذه المجموعة، حيث لم تتضح الصورة بعد بشأن المنتخبين اللذين سيتأهلان إلى الدور الثاني من المونديال، في انتظار المباراة الساخنة المرتقبة بين إيران وأمريكا.

وفرطت إنكلترا في فرصة تأهلها المبكر، لكنها بقيت في صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط بفارق نقطة واحدة أمام إيران التي تغلبت على ويلز 2-صفر اليوم أيضا ضمن المجموعة عينها.

فيما قامت فيفا عبر حسابها على تويتر بتغريدة تنشر بها التشكيلة للفريقين الأمريكي والإنكليزي.

وحصلت إيران على فوز مستحق بعد مباراة صعبة ضد ويلز حيث أبقى المنتخب الإيراني المأزوم نتيجة ما يدور من احتجاجات في بلاده، على آماله ببلوغ ثمن نهائي كأس العالم للمرة الأولى في سادس مشاركة له، وذلك بعد فوز قاتل على نظيره الويلزي 2-صفر في المجموعة الثانية لمونديال قطر في مباراة سبقها أداء اللاعبين النشيد الوطني خلافاً للمباراة الأولى ضد إنكلترا.

 

تعادل بين الولايات و المنتخب الإنكليزي

لقطة أثناء المباراة (أ ف ب)

وبدأ “تيم ملّي” مشاركته الثانية في النهائيات بخسارة قاسية أمام إنكلترا 2-6، لكنه نجح الجمعة في الريان بخطف النقاط الثلاث بهدفين في الوقت بدل الضائع عبر روزبه جشمي (8+90) ورامين رضائيان.