ميسي ونيمار في مواجهة غضب الجماهير الباريسية

عبّرت جماهير نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن غضبها الشديد تجاه الثنائي ليونيل ميسي ونيمار، وذلك أثناء مواجهة الفريق الباريسي أمام بوردو في الدوري الفرنسي، مساء اليوم الأحد.

وأطلقت جماهير النادي الباريسي صافرات الاستهجان ضد الثنائي ميسي ونيمار أثناء عمليات الأحماء التي قام بها اللاعبون قبيل انطلاق المباراة، وأثناء إذاعة التشكيلة الرسمية للفريق في الإذاعة الداخلية لملعب بارك دي برانس.

كما استمرت صافرات الاستهجان بعد بداية المباراة، حيث واصل الجمهور التعبير عن غضبه كلما لمس ميسي أو نيمار الكرة.

ويأتي ذلك بعد الخسارة المؤلمة التي تعرّض لها باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد الإسباني بنتيجة 3-1 في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

وكان النادي الباريسي قد حسم مباراة الذهاب بهدف دون رد أحرزه النجم الشاب كيليان مبابي المرشح للانتقال للنادي الملكي.

https://twitter.com/FootyHumour/status/1502983304219353090

وفي مباراة الإياب على ملعب سانتياغو برنابيو، تقدم سان جيرمان بهدف أحرزه مبابي أيضًا في شوط المباراة الأول، ولكن انفجرت كتيبة ريال مدريد في الشوط الثاني وأحرزت ثلاثية جاءت من توقيع النجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة، ليقطع الفريق الملكي بطاقة العبور للدور ربع النهائي.

وكانت جماهير سان جيرمان تحلم بأن يتوج فريقها باللقب الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه، مع التعاقدات التي أبرمها النادي في الميركاتو الصيفي الماضي، وعلى رأسها صفقة انتقال ميسي التاريخية قادمًا من برشلونة.

ولكن ظهر ميسي ونيمار خلال مواجهة ريال مدريد بصورة باهتة للغاية، ما أثار غضب الجماهير الباريسية التي أطلقت صافرات الاستهجان في المدرجات تعبيرًا عن استيائها من الأداء الذي يقدمه ثنائي برشلونة السابق.