Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

عقب ثلاثية بنزيمة.. اشتباك بالأيدي بين نيمار ودوناروما

10/03/2022 . 12:59

مشاجرة عنيفة في غرفة ملابس باريس سان جيرمان

Featured Image

نيمار وميسي وفيراتي أثناء المباراة. مصدر الصورة: Getty

مدريد (ماركا)

مشاجرة عنيفة بين نيمار ودوناروما عقب وداع الأبطال

كشف تقرير صحفي إسباني عن تفاصيل مشاجرة عنيفة بين ثنائي باريس سان جيرمان، نيمار ودوناروما، عقب الخسارة أمام ريال مدريد بنتيجة 3-1 في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقاد النجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة فريقه ريال مدريد الإسباني إلى ربع نهائي دوري الأبطال، بعدما أحرز ثلاثة أهداف في شباك الفريق الباريسي في مباراة مثيرة أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو مساء أمس الأربعاء.

وكان سان جيرمان في طريقه إلى حجز بطاقته بسهولة إلى ربع النهائي في سعيه إلى لقبه الأول في المسابقة، عندما فرض أفضليته على مجريات الشوط الأول، وحسمه بهدف لنجمه كيليان مبابي في الدقيقة 39.

ولكن ضربت كتيبة المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي بقوة في الشوط الثاني، وقلبت الطاولة في وجه الباريسيين بفضل ثلاثية للنجم الفرنسي كريم بنزيمة، حيث أحرز 3 أهداف في الدقائق 61 و76 و78.

وقدّم النادي الملكي شوطًا ثانيًا رائعًا، لينجح في محو الصورة السيئة التي ظهر عليها ذهابًا في باريس عندما خسر بهدف دون رد أحرزه مبابي أيضًا في وقت المباراة القاتل.

عقب ثلاثية بنزيمة.. اشتباك بالأيدي بين نيمار ودوناروما
نيمار أثناء مواجهة ريال مدريد. مصدر الصورة: AFP

ووفقًا لصحيفةماركا، فقد نشبت مشاجرة عنيفة بين الثنائي نيمار ودوناروما عقب نهاية المباراة، بدأت بنقاش حاد بين الثنائي في غرفة الملابس، ثم تطور الأمر ووصل إلى تبادل الضربات بينهما.

واشتعلت المشاجرة عندما قام نيمار بتعنيف الحارس الإيطالي بسبب فشله في التصدي لهدف كريم بنزيمة الأول، في حين لم يصمت دوناروما واتهم نيمار بأن فقدانه للكرة تسبب في استقبال الهدف الثاني، ليشتبك اللاعبان بالأيدي قبل أن ينجح بقية اللاعبين في فض الشجار.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.