ميسي يتوج بالكرة الذهبية لعام 2021

توج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الحالي وقائد برشلونة السابق، بجائزة الكرة الذهبية المقدمة من مجلةفرانس فوتبوللأفضل لاعب في العالم 2021، في الحفل الذي أقيم اليوم بالعاصمة الفرنسية باريس.

وحصد البرغوث الأرجنتيني الكرة الذهبية السابعة في مسيرته الأسطورية، والتي توج بها بعدما قاد منتخب بلاده الأرجنتين للفوز بلقب كوبا أمريكا الصيف الماضي وهو اللقب الدولي الأول في مسيرته.

كما فاز النجم الأرجنتيني هذا العام بلقب هداف الدوري الإسباني مع فريقه السابق برشلونة، ونال مع الفريق الكتالوني لقب كأس ملك إسبانيا

وتفوق ليو على عديد النجوم الذين نافسوه للتتويج الجائزة هذا العام، وأبرزهم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والمصري محمد صلاح، والفرنسي كريم بنزيمة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، والإيطالي جورجينيو.

ليو 7 نجوم.. ميسي يتوج بالكرة الذهبية للمرة السابعة في تاريخه

ليونيل ميسي يحتفل بالكرة الذهبية السابعة في مسيرته. المصدر: رويترز

وقال ميسي بعد فوزه بالجائزة للمرة السابعة في مسيرته: ”إنه أمر لا يصدق أن أكون هنا مرة أخرى. قبل عامين.. اعتقدت أن هذه كانت سنواتي الأخيرة واليوم ها أنا أمامكم مجددًا“.

وأضاف: ”بدأ سؤالي متى سأعتزل، وأنا اليوم هنا في باريس، سعيد جدًا. أريد حقًا الاستمرار في القتال وتحقيق أهداف جديدة، وتسجيل أهداف جديدة. لا أعرف عدد السنوات التي أمامي، ولكن آمل أن يكون هناك الكثير لأنني أستمتع كثيرا هذا العام“.

وتابع: ”تمكنت من تحقيق حلمي مع الأرجنتين بعد القتال لسنوات وتعثري كثيرًا، ونجحت في الأخير في إحراز اللقب. أعتقد أنني حصلت على هذه الجائزة بفضل ما نجحنا في تحقيقه في كوبا أمريكا، وأهديها إلى زملائي في الفريق“.