بث مباشر لوقائع حفل الكرة الذهبية من باريس

تتجه أنظار جماهير كرة القدم في جميع أنحاء العالم إلى مسرح دو شاتليه في العاصمة الفرنسية باريس، لمعرفة اللاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021، والمقدمة من مجلةفرانس فوتبوللأفضل لاعب كرة قدم في العالم.

وإلى جانب جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب، يشهد الحفل أيضًا توزيع جوائز أخرى، مثل جائزة الكرة الذهبية للسيدات، وجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب، وجائزة ياشين لأفضل حارس مرمى.

وصول الكرة الذهبية إلى مسرح دو شاتليه

 

النجم الجزائري رياض محرز احتل المركز العشرين في قائمة التصويت

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يصل إلى مقر الحفل

جائزتان جديدتان في الحفل هذا العام

انطلاق الحفل المرتقب في باريس

توقعات متابعي أخبار الآن للفائز بالجائزة

بيدري لاعب برشلونة يفوز بجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب لعام 2021

روبرت ليفاندوفسكي يتوج بجائزة أفضل مهاجم في العالم

بيدري يتوج بجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب في العالم

فاز النجم الإسباني بيدري، لاعب وسط برشلونة، بجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب في العالم لعام 2021، خلال حفل جائزة الكرة الذهبية المقام في العاصمة الفرنسية باريس.

وتوج نجم البلوغرانا بالجائزة بعدما قدم موسمًا رائعًا بقميص الفريق الكتالوني، كما بات عنصرًا أساسيًا مع المنتخب الإسباني بقيادة لويس إنريكي.

أبرز اللقطات من حفل الكرة الذهبية 2021

النجم الإسباني بيدري. المصدر: رويترز

وشارك بيدري في نهائيات يورو 2020 في تشكيلة المنتخب الإسباني الأول، كما شارك رفقة الفريق الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020.

وتفوق بيدري على عدد من المرشحين في طريقه للتتويج الجائزة، على رأسهم الإنكليزي ماسون غرينوود لاعب مانشستر يونايتد، والإنكليزي بوكايو ساكا لاعب آرسنال، والبلجيكي جيريمي دوكو لاعب رين، والهولندي ريان جرافنبيرتش لاعب أياكس أمستردام.

محمد صلاح يحصل على المركز السابع في ترتيب المرشحين للكرة الذهبية

كريستيانو رونالدو يخرج من المنافسة مبكرًا

ميسي يتوج بالكرة الذهبية السابعة في تاريخه

توج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الحالي وقائد برشلونة السابق، بجائزة الكرة الذهبية المقدمة من مجلةفرانس فوتبوللأفضل لاعب في العالم 2021، في الحفل الذي أقيم اليوم بالعاصمة الفرنسية باريس.