سولشاير يجري مقابلة أخيرة قبل الرحيل عن أولد ترافورد

أجرى المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير حوارًا مع الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، وذلك بعد ساعات من إقالته من منصبه كمدير فني للفريق.

وكانت إدارة النادي الإنكليزي قد قررت أمس الأحد إقالة سولشاير، في أعقاب الخسارة المذلة أمام واتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف في البريميرليغ.

وعقب الإعلان الرسمي عن رحيله، أراد المدرب النرويجي انتهاز الفرصة للتعبير عن تقديره للاعبين والجهاز والجماهير والجميع في مانشستر يونايتد على جهودهم ودعمهم خلال فترة تواجده على رأس الإدارة الفنية.

وقال أولي في تصريحاته أثناء المقابلة الخاصة مع موقع مانشستر يونايتد الرسمي: ”أنت تعرف ماذا يعني هذا النادي بالنسبة لي وما أردت تحقيقه هنا.. للنادي، للجماهير، للاعبين، للجهاز الفني. أردت أن نتخذ الخطوة التالية للمنافسة في الدوري، والفوز بالألقاب“.

وواصل: ”سيكون هناك صحفيون يطلبون مني إجراء المقابلات ولكن لا، لن أقوم بأي مقابلات. أريد أن أنهي الموقف هنا، سأغادر من الباب الأمامي، لأنني أعتقد أن الجميع يعلم أنني قدمت كل شيء لهذا النادي“.

وأضاف: ”هذا النادي يعني كل شيء بالنسبة لي، ونحن معًا نجحنا في تكوين علاقة جيدة، لكن لسوء الحظ لم أستطع تحقيق النتائج التي نحتاجها وقد حان الوقت بالنسبة لي للتنحي“.

سولشاير يودّع يونايتد بمقابلة أخيرة.. ويعلق على قرار إقالته

المدرب النرويجي خلال مباراته الأخير مع يونايتد. المصدر: رويترز

سولشاير: أنا فخور جدًا بما حققته مع الفريق

وأردف: ”بالطبع أنا فخور جدًا بما حققته، إنه أحد تلك الأشياء التي تحلم بها في حياتك. عندما كنت لاعبًا، عندما كنت مدربًا للفريق الاحتياطي، فإن المهمة التالية لك، الحلم الوحيد والشيء الوحيد الذي لم تفعله هو إدارة الفريق الأول في النادي، وهذا ما فعلته الآن. لقد كانت فترة ممتعة للغاية من اللحظة الأولى إلى الدقيقة الأخيرة“.

وتوجه المدرب النرويجي بالشكر للاعبي الشياطين الحمر حيث قال: ”يجب أن أشكر جميع اللاعبين لأنهم منذ أن دخلت للفريق وهم لاعبون كبار، ومن أفضل اللاعبين. لقد جاء البعض وذهب البعض الآخر، لكنهم جميعًا كانوا مجموعة ممتعة للعمل معهم. وأود أن أشكر مجلس الإدارة والملاك لإعطائي فرصة يسعى لها الجميع“.

سولشاير يودّع يونايتد بمقابلة أخيرة.. ويعلق على قرار إقالته

سولشاير يؤكد على دعمه لمانشستر يونايتد بعد الإقالة. المصدر: رويترز

وعن مساهمته في إعادة بناء الفريق خلال السنوات الماضية، قال أولي: ”حسنًا، كما قلت مرات عديدة في المقابلات، لقد تم دعمي. لقد دعمني مجلس الإدارة لجلب اللاعبين الجيدين، وأعتقد أنني أترك هذا النادي بتشكيلة أفضل“.

وعند سؤاله عن خططه المستقبلية للفترة القادمة، أجاب المدرب النرويجي: ”سأقضي بعض الوقت مع عائلتي. ربما كان هذا هو الجزء الأكثر صعوبة خلال الوباء، مع فتح النرويج وإعادة الإغلاق، عادت عائلتي إلى النرويج، لذلك عشنا منفصلين. لذا، سأقضي بعض الوقت معهم. بعد ذلك سأشاهد الفريق بالطبع وآمل أن يأتي المدير التالي وأريد دعمه. أريده أن يحقق النجاح، وآمل أن أكون قد وضعت الأسس لتحقيق ذلك لأنني أعلم أنني جيد في ما أفعله“.

شاهد أيضًا: بعد سلسلة من النتائج السلبية.. مانشستر يونايتد يُقيل سولشاير من منصبه