رونالدو ينتزع نقطة تعادل ثمينة لمانشستر يونايتد

أنقذ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه مانشستر يونايتد من السقوط أمام أتالانتا، وأحرز ثنائية انتزع بها لفريقه نقطة تعادل ثمينة في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وتقدم أتالانتا بهدف في الدقيقة 12 عن طريق جوسيب إيليشيش، ولكن نجح كريستيانو في تسجيل هدف التعادل للشياطين الحمر في الدقيقة الأخيرة من شوط المباراة الأول.

وفي الشوط الثاني، أعاد المهاجم الكولومبي دوفان زاباتا فريقه للمقدمة بهدف في الدقيقة 56، ولكن تمكن الدون البرتغالي من تسجيل هدف التعادل القاتل ليونايتد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

ثنائية رونالدو تنقذ مانشستر يونايتد من فخ أتالانتا

كريستيانو يحتفل أمام أتالانتا. المصدر: AFP

رونالدو يواصل تحطيم الأرقام القياسية

ووفقًا لما أكدته شبكةأوبتاللإحصائيات، فقد بات كريستيانو أول لاعب يسجل في 4 مباريات متتالية في دوري الأبطال لمانشستر يونايتد، منذ الهولندي رود فان نيستلروي في شهر أبريل من عام 2003، عندما سجّل النجم الهولندي في 9 مباريات متتالية.

وأضافت الشبكة المتخصصة في الإحصائيات الرياضية أن كريستيانو أصبح أكبر لاعب يسجل ثنائية للشياطين الحمر في مباراة واحدة بالمسابقة الأوروبية عبر التاريخ، إذ يبلغ من العمر 36 عامًا و270 يومًا.

ثنائية رونالدو تنقذ مانشستر يونايتد من فخ أتالانتا

النجم البرتغالي يواصل التألق في دوري الأبطال. المصدر: AFP

وبهذه النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 7 نقاط يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السادسة بفارق الأهداف خلف فياريال المتصدر، بينما يحتل أتالانتا المركز الثالث برصيد 5 نقاط.