صلاح يواصل تحطيم الأرقام القياسية بقميص ليفربول

واصل النجم المصري محمد صلاح تحطيم الأرقام القياسية بقميص فريقه ليفربول، وسجّل إنجازًا يحدث للمرة الأولى في تاريخ النادي الإنكليزي خلال مواجهة أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وأحرز النجم المصري هدف الريدز الأول في الدقيقة الثامنة من زمن المباراة التي أقيمت على ملعب واندا ميتروبوليتانو، بعدما قام بمجهود فردي رائع على الرواق الأيمن وسدد الكرة لتصطدم بزميله جيمس ميلنر وتواصل طريقها داخل الشباك.

واحتسب الاتحاد الأوروبي لكرة القدميويفاالهدف لصالح النجم المصري، ليواصل صلاح التهديف للمباراة التاسعة على التوالي في جميع البطولات بقميص الريدز.

صلاح يحقق إنجازاً تهديفياً غير مسبوق في تاريخ ليفربول

النجم المصري قدّم عرضًا رائعًا أمام أتلتيكو. المصدر: AFP

صلاح يحقق إنجازًا تهديفيًا غير مسبوق في تاريخ الريدز

ووفقًا لما أكدته شبكةأوبتاللإحصائيات، فقد أصبح النجم المصري أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل الأهداف خلال 9 مباريات متتالية بجميع المسابقات، متفوقًا على جميع الأساطير الذين مروا بقلعة آنفيلد.

ويعيش النجم المصري فترة من التوهج هذا الموسم، أعادت للأذهان الأداء الخارق الذي قدّمه بقميص ليفربول في موسمه الأول مع الفريق عندما انضم له قادمًا من روما.

صلاح يحقق إنجازاً تهديفياً غير مسبوق في تاريخ ليفربول

صلاح أحرز ثنائية في شباك الروخي بلانكوس. المصدر: AFP

ولم يكتفِ النجم المصري بهدفه الأول، بل قام بإضافة الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 78 من زمن المباراة، ليحسم النقاط الثلاث لكتيبة المدرب الألماني يورغن كلوب.

وتصدر صلاح بهذا الهدف صدارة قائمة هدّافي ليفربول في دوري أبطال أوروبا عبر التاريخ برصيد 31 هدفًا، متفوقًا على النجم الإنكليزي ستيفن جيرارد صاحب الـ30 هدف.

وشهدت مواجهة أتلتيكو مدريد وليفربول إثارة بالغة وتقلبات عديدة، حيث تقدم الريدز بثنائية، قبل أن يعادل الروخي بلانكوس النتيجة بهدفين للنجم الفرنسي أنطوان غريزمان، والذي نال البطاقة الحمراء في شوط المباراة الثاني.

ولكن حصل الريدز على ركلة جزاء نفذها صلاح بنجاح، ليحقق الفريق الإنكليزي فوزه الثالث على التوالي في المسابقة القارية، ويتصدر المجموعة برصيد 9 نقاط كاملة.